عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة إبراهيم: كل الستات الحلوة بتتخان.. ومستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تتمتع بجاذبية كثيرة أكثر من أنها سيدة جميلة، ومستعدة للقيام بتقديم مشاهد رومانسية مع الفنان كريم عبد العزيز في السينما أو الدراما ولكن بدون قبلات.

تصريحات غادة إبراهيم الأخيرة

وتابعت غادة إبراهيم، في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "مستعدة أعمل دور مع كريم عبد العزيز فيه رومانسية وحب ولكن ميكونش فيه قبلات نهائيا.. كريم كل الستات بتحبه وبتموت فيه هو وأحمد عز وأمير كرارة".

غادة إبراهيم 

وأشارت غادة إبراهيم، إلى أنها مرت بظروف صعبة عقب تعرضها للخيانة من قبل زوجها، وأنها ترى أن السيدات اللاتي يتمتعن بجمال فائق يتعرضن للخيانة من قبل أزواجهم بشكل مستمر.

رأي غادة إبراهيم في الخيانة

وأوضحت غادة إبراهيم، أن بعض الرجال لديهم نقص كثير أو أن الرجل الذي يخون زوجته طفولته كانت خاطئه :"في بعض الرجالة عندهم نقص لما كان وهو طفل مقترن بشغالة في البيت عندهم ويفضل طول الوقت متزوج هانم يدور على الشغالة لأنه كان مرتبط بيها.. وفي ستات بتتعرض للخيانة ومش بتقول".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

غادة إبراهيم والحجاب

وسبق وأن حرصت الفنانة غادة إبراهيم الرد على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب أسلوب ملابسها، وذلك خلال لقاء لها مع المذيع نزار الفارس.

وقالت غادة إبراهيم: عملت عمرة من شهر، فيه فرق بين المبيقات والكبائر، وأنا الكبائر لا أقربها، وأنا بحب ألبس لبس استايلش، لكل مقام مقال.

وتابعت: أنا على الريد كاربت هلبس سواريه و لما هدخل مجمع هلبس حاجة حشمة، و الحجاب فرض و مقدرش أقول عكس كدا، ولسه متهدتش، لسه الهداية فاضلها شوية، ربنا يهديني و يسامحني.

تابع موقع تحيا مصر علي