عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثارة الجدل.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية

نوال الكويتية
نوال الكويتية

تصدر اسم الفنانة نوال الكويتية قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر مواقع البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، فزدادت عمليات البحث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية من قبل جمهور الفنانة في مصر والوطن العربي لمعرفة معلومات أكثر عن حالتها.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية التي يرصدها موقع تحيا مصر  من الأمور التي شغلت بال عدد كبير من الجمهور والمتابعين مؤخرا، حيث أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعد الكشف عن تعرض نوال الكويتية لأزمة صحية مفاجئة دون الكشف عن تفاصيلها أو أسبابها للجمهور والمتابعين.

نوال الكويتية 

وكان أول من أعلن خبر تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس أو تويتر سابقا، وكتبت في المنشور: تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل، والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر.

خبر مرض نوال الكويتية يثير الجدل

وبعد مرور وقت قصير من الإعلان عن خبر مرض نوال الكويتية حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي على معرفة تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية، وأثيرت العديد من التساؤلات حول حالتها الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعن إمكانية قيام نوال الكويتية بإحياء حفلها الغنائي المقرر إقامته يوم 2 من شهر مايو المقبل في الكويت بالتعاون مع الفنان الخليجي نبيل شعيل، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي.

ولكن مع زيادة حالة الجدل بين الجماهير عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية وكثرة التساؤلات لم يخرج أي أحد من أقارب نوال الكويتية ليطمئن جمهورها أو ليوضح موقف الفنانة من إحياء حفلها الغنائي المنتظر في ظل تعرضها للوعكة الصحية.

أخر أعمال نوال الكويتية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نوال الكويتية غناء تتر مسلسل صيد العقارب، الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول صراع بين عائلتين بسبب الثأر، وتتابع الأحداث حول خطط الانتقام بينهما التي تفشل في النهاية مع سقوط ضحايا.

وشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، مي القاضي، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي