عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز فى الصدارة.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

تحيا مصر

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بينما يقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

بيراميدز 35 نقطة

المصري البورسعيدي 31 نقطة

زد   30نقطة

إنبي  29 نقطة

الاتحاد السكندري29 نقطة

طلائع الجيش    27 نقطة

مودرن فيوتشر  25 نقطة

سموحة 25 نقطة

الجونة 24 نقطة

سيراميكا كليوباترا 24 نقطة

الأهلي 21 نقطة

الزمالك  21 نقطة

الإسماعيلي     19 نقطة

بلدية المحلة 19 نقطة

البنك الأهلي 18 نقطة

فاركو 12 نقطة

المقاولون العرب   12 نقطة

الداخلية   11 نقطة

نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

بدأت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري هادئة بين الفريقين وكانت الإثارة حاضرة في نهاية الشوط الأول، وسجل إبراهيم عادل الهدف الأول للسماوي في الدقيقة 45، وانتهى الشوط الأول بين بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني عاد البنك الأهلي للضغط وسجل سايدو سامبوري الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 50 وسريعا تمكن كريم بامبو أن يسجل الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 55 سجل مصطفى فتحي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وتعرض بيراميدز لضربة قوية بطرد رمضان صبحي بشكل مباشر في الدقيقة 59.

واستمر التعادل في المباراة بين بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري وحص السماوي على ركلة جزاء في الدقيقة 74 وتمكن مصطفى فتحي أن يسجل الهدف الثالث في المباراة، وانتهت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب المصري البورسعيدي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة وحولها ميدو جابر بنجاح داخ الشباك ويعلن تقدم المصري.

وعاد فريق فاركو للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل ولكن فشل الفريق في العودة وانتهى الشوط الأول بين المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم المصري بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي