عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسى: خضنا حربا شرسة ضد الإرهاب ونرفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على القضية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن مصر ترفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على القضية الفلسطينية من التصفية وحماية لأمن مصر القومي، مؤكدا مصر اتخذت موقفا ثابتا بالإصرار والعمل المكثف لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى غزة.

الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، أن مصر ترفض تماما تهجير الفلسطينيين من أراضيهم إلى سيناء أو إلى أي مكان آخر منذ اللحظة الأولى للحرب الإسرائيلية على غزة.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه على مدار السنوات الماضية تعرضت مصر لاختبار جديد استهدف سيناء وخضنا حربًا شرسة ضد قوى الإرهاب والشر التي ظنت واهمة أن بمقدور عملياتها الإرهابية إضعاف عزيمتنا؛ ولكن تحطم الشر على حصون الخير والشرف، وقدم الشعب شهداءً أبرارًا من أبنائه الكرام في القوات المسلحة والشرطة المدنية ليدفعوا بدمائهم الغالية ثمن حماية سيناء، بل ومصر كلها من الإرهاب والتطرف.

السيسي: سيناء الحبيبة لطالما كانت موضعًا للاستهداف والعدوان

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وقال الرئيس السيسي، إن سيناء الحبيبة لطالما كانت موضعًا للاستهداف والعدوان وطالما نجح شعب مصر العظيم وفي طليعته القوات المسلحة في استردادها.

وشدد على عدم التفريط في شبر من سيناء التي تحررت بالحرب والدبلوماسية ستظل شاهدة على قوة مصر وشعبها وقوتها المسلحة.

الرئيس السيسي : مصر تعرضت لاختبار جديد استهدف سيناء على مدار السنوات الماضية

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن مصر تعرضت لاختبار جديد استهدف سيناء على مدار السنوات الماضية، مؤكدا على أن مصر قادت حربا شرسة ضد قوى الإرهاب والشر التي ظنت واهمة أن بمقدور عملياتها الإرهابية إضعاف عزيمتنا.

الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء هي ملحمة بطولة وفداء وجلد وتضحية وإصرار لا يلين
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، أن شعب مصر العظيم وفي طليعته القوات المسلحة الباسلة طالما نجح في حماية سيناء وصونها والحفاظ عليها.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن قصة كفاح المصريين من أجل سيناء هي ملحمة بطولة وفداء وجلد وتضحية وإصرار لا يلين.

تابع موقع تحيا مصر علي