عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلات صيف 2024 .. تفاصيل حفلة الفنان أحمد سعد وتامر عاشور في الكويت

تامر عاشور وأحمد
تامر عاشور وأحمد سعد

يستعد كلاً من الفنان تامر عاشور والفنان أحمد سعد لأحياء حفلاً سوياً في ابو ظبي، ضمن حفلات صيف 2024 وذلك يوم 29 يونيو المقبل.

حفلة الفنان أحمد سعد وتامر عاشور

شاركت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام بوستر رصده موقع تحيا مصر للحفل، وعلقت: "انضموا إلينا في الـ 29 من يونيو لحضور حفلة استثنائية تجمع بين السوبر ستارز أحمد سعد و تامر عاشور لأول مرة في أبوظبي معًا في صالة الاتحاد، لا تفوتوا هذه التجربة و احصلوا على تذاكركم الآن من خلال الرابط في البايو".

حفل الفنان تامر عاشور وأحمد سعد

حفلة أحمد سعد المقبلة

يتضمن جدول حفلات الفنان أحمد سعد عدد من الجولات الغنائية، حيث ستكون الحفلة المقبلة في امريكا، وهي الحفلة الثانية له بأمريكا لأن الحفلة الاولى مع النجمة إليسا في ولاية نيو جيرسي، وحفلته الثانية ستكون يوم الجمعة المقبل 26 من أبريل بمدينة هيوستن بولاية تكساس. 

ويعتبر آخر أعمال المطرب أحمد سعد هي اغنية "بعتذر لك" والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدي.
وكان قد أعلن النجم أحمد سعد سابقاً عن مشاركته في حفلات موسم الكويت بحفل غنائي، ونشر أحمد سعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي للحفل، ويقام الجمعة 22 سبتمبر الجاري، على مسرح الأرينا في الكويت معلقاً: "جمهور الكويت الغالي متحمس جدا للحفله ومستنيكو يوم الجمعه 22 سبتمبر في موسم الكويت على مسرح الارينا، للحجز عن طريق الموقع الرسمى للارينا".

حفلة تامر عاشور بالكويت

وعلى الجانب الآخر يستعد الفنان تامر عاشور إحياء حفله المقبل على مسرح أرينا بالكويت، وذلك يوم 4 مايو القادم، ويعد ثاني حفلات تامر عاشور بالكويت في عام 2024، حيث أحيا حفلا في 2 مارس الماضي بالكويت أيضا.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور الغنائية طرحه لأغنية "هيجيلي موجوع" التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية ومشاهدات عالية للغاية، وتناولها رواد السوشيال ميديا كثيراً، من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

تابع موقع تحيا مصر علي