عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 26 ابريل 2024| الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهدف وسام أبو علي الأول في أفريقيا وإصابة شيكابالا وخسارة اتحاد جدة وفوز الهلال

مباراة الأهلي ومازيمبي
مباراة الأهلي ومازيمبي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ويواجه الترجي في الدوري المقبل، وإصابة شيكابالا في تدريبات نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 26 أبريل 2024.

ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ويقترب من حصد اللقب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، حقق ريال مدريد الفوز على ريال سوسيداد بهدف مقابل لا شيء في الجولة 33 وجاء الهدف الوحيد عن طريق اللاعب الشاب أردا جولير في الشوط الأول، ويقترب الميرنجي من لقب الدوري الإسباني بعد وصوله للنقطة 84.

اتحاد جدة يخسر أمام الشباب والهلال يقترب من اللقب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فاز فريق الشباب على الاتحاد بمشاركة أحمد حجازي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وهبط الفريق للمركز الخامس بجدول الترتيب، وفي مباراة آخرى فاز الهلال على الفتح بنفس النتيجة ويقترب من حصد لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

الأهلي يفوز على مازيمبي ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فاز النادي الأهلي على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويتأهل للمباراة النهائية للمرة السابعة عشر في تاريخه، ويلعب أمام الترجي التونسي في الدوري المقبل.

الترجي التونسي يصعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فاز الترجي التونسي على صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويلعب الفريق التونسي أمام الأهلي في الدور المقبل.

الترجي
الترجي

إصابة شيكابالا في العضلة الأمامية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك للإصابة في العضلة الأمامية وذلك خلال تدريب نادي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقام مباراة الزمالك ودريمز مساء الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي