عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يكشف عن حارس الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الترجي التونسي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي والأهلي يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وسعيد بتواجد جماهير النادي الأهلي في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة مازيمبي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد مباراة مازيمبي في المؤتمر الصحفي، توقعت طريقة لعب فريق مازيمبي وأعلن بأنهم فريق جيد ومميز وفرضنا السيطرة على المباراة كاملة وكان من الممكن أن نتقدم بالهدف الأول في بداية المباراة.

وأكمل مارسيل كولر، تشكيل مباراة اليوم كان قريب من مباراة الذهاب، وكانت هناك العديد من الفرص الهامة للاعبين الأهلي خلال مجريات المباراة، وسعيد بتركيز اللاعبين والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والأداء طوال المباراة كان جيداً ونستحق التواجد في المباراة النهائية.

كولر
مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وزاد مارسيل كولر في تصريحاته، مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي وقدم بطولة كبيرة، ومحمد الشناوي غاب لمدة 3 أشهر كاملة عن الفريق وسيتواجد في تدريبات الفريق كاملة يوم الإثنين المقبلة، وسنقوم بتقييم الأفضل واختيار الحارس الأساسي للفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستكمل مارسيل كولر، جماهير النادي الأهلي قدمت مستوى كبير خلال مجريات المباراة خاصة بعد هدف مازيمبي الملغي والأمور والأجواء كانت رائعة داخل أرض الملعب، والجماهير كان لها دور كبير في تحقيق الفوز وكانوا اللاعب رقم 12 وسعيد بتواجدهم دائما في المباريات.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، سنقوم بتحليل مباراة مازيمبي ومعرفة السلبيات والإيجابيات وسنغلق ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا والتركيز في مباريات الدوري المصري في الفترة المقبلة، وفريق الترجي مميز للغاية ويكفي بأنه تخطى عقبة صن داونز ذهابا وإيابا والمباراة ستكون هامة أمامهم، وسيكون هناك استعداد جيد للمباراة النهائية.

كولر
مارسيل كولر

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو المقبل، ويستضيف ملعب رادس مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي