عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب إيقاف القيد.. شوبير يكشف مفاجآت كثيرة في أزمة بوطيب مع الزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة إيقاف القيد الجديد لنادي الزمالك، بسبب المستحقات المالية للاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق.

وقد تعرض نادي الزمالك لأزمة قيد مرة أخرى، بسبب مستحقات المهاجم خالد بوطيب، والذي لجأ إلى الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على جميع مستحقاته المالية، بعدما فسخ مجلس الإدارة السابق بفسخ التعاقد معه من طرف واحد.

مفاجأة قوية في أزمة خالد بوطيب

وقال أحمد شوبير، "الحكم بإيقاف قيد الزمالك صدر منذ سنة ماضية، لكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب ليس له أي علاقة بأزمة المغربي خالد بوطيب".

وشدد شوبير، "خالد بوطيب لم يتقدم بشكوى قضائية ضد نادي الزمالك، لكن هناك أحد أشخاص المجلس السابق هو من اقترح على اللاعب برفع القضية كخطوة استباقية، وبالتالي لجأ المهاجم المغربي إلى المحكمة الفيدرالية، والمعروف عنها إنها تأخذ وقت طويل لإصدار الأحكام".

وأكمل، "عندما كان خالد بوطيب متواجدًا مع فريق لوهافر الفرنسي كان يتقاضى معهم 18 ألف دولار، لكن مع الزمالك أصبح راتبه 108 ألف دولار، بجانب 129 ألف دولار كمقدم للتعاقد، وهذه أرقام مبالغ فيها بكل تأكيد".

واختتم شوبير حديثه، "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سدد الكثير من الديون منذ توليه المهمة، وأبرزها 1.5 دولار لحل أزمة نادي سبورتنج لشبونة، إضافة إلى 11 ألف دولار لنادي ليون النيجيري بسبب أزمة سامسون أكينيولا، و110 ألف دولار لمساعدي المدير الفني فيريرا، وهناك العديد من الأزمات مثل مستحقات فرجاني ساسي، والمدير الفني جايمي باتشيكو".

الزمالك ودريمز الغاني

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي  صباح اليوم متجهة إلى غانا، من أجل خوض مباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 2024.

ويترأس بعثة الزمالك في غانا الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق البعثة حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توفير طائرة خاصة لنقل الفريق الأول إلى غانا، من أجل تجنب الإرهاق والإجهاد، حيث تستغرق الرحلة إلى كوماسي ما يقرب 7 ساعات تقريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي