عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد الوهاب: كنت خايف من دوري في الحشاشين.. واتعرضت للإصابة في التصوير

أحمد عبد الوهاب مع
أحمد عبد الوهاب مع منى الشاذلي

حل الفنان أحمد عبد الوهاب ضيفاً مع الأعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم " المذاع على قناة ON أمس للحديث عن مسلسل الحشاشين الذي شارك بيه وحقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان المبارك.

أحمد عبد الوهاب: كنت خايف من دوري في الحشاشين

صرح الفنان أحمد عبد الوهاب في لقاء رصده موقع تحيا مصر مع الأعلامية منى الشاذلي عن دوره في مسلسل الحشاشين الذي كان خائفاً من القيام به، وعندما عرض عليه المخرج بيتر ميمي الدور اخبره قائلا: "يعني المفروض الناس تكره كريم عبد العزيز وتحبني أنا" واضاف :"انا نفسي بحب كريم عبد العزيز ياجماعة " ويلعب عبد الوهاب دور "يحيي ابن المؤذن"، واردف: "خوفت لان الدور صعب ومسلسل بالحجم ده وانا لو طلعت وحش في الدور ممكن ابوظ المسلسل".

أحمد عبد الوهاب

وأكد أحمد عبد الوهاب بأنه تخوف من المشاركة في مسلسل الحشاشين بقوله: "في خمسين حاجة تخليني أخاف من الدور، دور صعب في مسلسل بالحجم ده".

وتحدث الفنان أحمد عبد الوهاب عن تعرضه للأصابة بسبب ركوب الخيل، حيث قال أنه خضع للعديد من التدريبات لركوب الخيل والسيف مما أدى إلى إصابته في الكتف العديد من المرات. 

واضاف أن ركوب الخيل كان أصعب مما تخيل بالاضافة أن كل مشاهد التصوير بالخيل كانت في كازخستان والمشاهد البسيطة كانت في مصر، وتحدث عبد الوهاب عن إصابة قدمة قائلا أنه كان اطول من اطول جندي في الجيش واثناء المعركة يتلقوا السهام ويزحفوا على الأرض واثناء الزحف تعرضت قدمة للأصابة.

وصف أحمد عبد الوهاب زواجه بالزواج السريع

وتحدث الفنان أحمد عبد الوهاب عن زوجته التي هي إبنة الفنان صبحي خليل ووصف زواجهما بـ "الزواج السريع" بأنهم تزوجا في 10 أيام فقط، وأن علاقتهم غير عادية، وأنه عندما تقدم للزواج منها اخبره والدها أن الزواج في معاد معا وتبين أنه بعد 10 أيام فقط لتجري الأمور ويتم الزواج بالفعل، رلم ينسى الثناء على زوجته بأنها "وشها حلو عليا" بسبب نجاحه الكبير الفترة الماضية بداية من مسلسل "أنستونا" وحتى مسلسل "الحشاشين".

مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول أخطر طائفة ارهابية مرت على التاريخ، وحول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح الذي كان قائد لهم، وارتكبوا جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.
ويقوم ببطولة مسلسل الحشاشينعدد من النجوم الكبار منهم:" كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى".

تابع موقع تحيا مصر علي