عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب.. صدام غير متوقع وتصريحات صادمة.. كواليس الأزمة

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة يورجن كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح، وذلك بعد مباراة وست هام يونايتد في الجولة 35 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأت المباراة وكان محمد صلاح متواجد على مقاعد البدلاء، وشارك في نهاية المباراة بعد تسجيل فريق وست هام يونايتد التعادل، ويستعر موقع تحيا مصر كواليس أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وفي الدقيقة 79 وقبل نزول محمد صلاح سجل وست هام يونايتد هدف التعادل في ذهب يورجن كلوب لصلاح وتحدث معه، ولكن كان هناك رد فعل غير متوقع من جانب محمد صلاح ورد على مدربه، ويبدو بأن كلوب قال له شيء ما أغضبه.

وكان محمد صلاح قد بدأت التسخين من أجل المشاركة في المباراة في منتصف الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، واستمر في عمليات التسخين ومع تعادل ليفربول والتقدم في النتيجة قرر كلوب جلوس محمد صلاح من جديد على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباراة في هذا التوقيت.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎፡ standard charbered i EI I‎‏'‏‏
محمد صلاح ويورجن كلوب

نزول محمد صلاح والرد على كلوب

وبعد تعادل وست هام شارك محمد صلاح ونونيو وجوميز، ووجه كلوب حديثه فقط للنجم المصري وتجاهل الثنائي الآخر، ورد عليه محمد صلاح بعنف شديد وتدخل داروين نونيز لحل الأزمة سريعا وشارك محمد صلاح.

وبعد نهاية المباراة غادر محمد صلاح المباراة سريعا ولم يتواجد على أرضية الملعب، وكان غاضبا بسبب ما حدث على ما دار بينه وبين يورجن كلوب.

تهديد محمد صلاح

وظهر محمد صلاح في فيديو عقب المباراة وتحدث للصحفيين وقال لهم بأنه في حال الحديث سيكون هنالك نار، وتم التأكيد على حديث صلاح وغادر سريعا.

لا يتوفر وصف.
أزمة صلاح وكلوب

يورجن كلوب ينهي الأزمة

أما يورجن كلوب مدرب ليفربول قد تحدث على أزمته مع محمد صلاح وقال بأنه تحدث معه في غرفة الملابس وتم إنهاء كل شيء ولا توجد أي أزمة حاليا.

ورغم تصريحات يورجن كلوب بإنهاء الأزمة إلا أن محمد صلاح كانت تصريحاته صادمة وتدل على وجود شيء كبير مع يورجن كلوب، وحتى الان لم يتم الكشف عن باقي المستجدات من جانب الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي