عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وست هام يونايتد يتعادل أمام ليفربول (2/2) في الدوري الإنجليزي الممتاز وأزمة عنيفة بين محمد صلاح ويورجن كلوب

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وابتعد ليفربول رسميا عن المنافسة على اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وتواجد الدولي المصري محد صلاح على مقاعد بدلاء الريدز في مباراة اليوم، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب ليفربول لتسجيل الهدف الأول.

وكانت هناك مطالبات كن جانب لاعبي ليفربول بحصول باكيتا لاعب وست هام على بطاقة حمراء بعد تدخل على ماك آليستير، ولكن قرر حكم المباراة استكمال المواجهة.

لا يتوفر وصف.
ليفربول

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن جاردو بوين أن يسجل الهدف الأول لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 43 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء وينتهي الشوط الأول بين ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني كانت الأمور مختلفة من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل هدف التعادل وتمكن أندرو روبرتسون أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 48 وبعد صناعة رائعة من لويس دياز.

واستمر ضغط الريدز وسجل ألفونسو أريولا حارس وست هام يونايتد هدف ليفربول الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ومع تقدم الريدز استمر محمد صلاح على مقاعد البدلاء ولم يشارك في المباراة، وعاد وست هام يونايتد وتعادل في الدقيقة 77 عن طريق ميشيل أنطونيو، وبعدها حدثت أزمة كبيرة بين محمد صلاح ويورجن كلوب.

لا يتوفر وصف.
أزمة صلاح وكلوب

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وحدثت أزمة كبيرة بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول قبل نزوله في مباراة، وتوجه كلوب لصلاح وتحدث معه في أمر ما وحدثت الأزمة والرد من محمد صلاح على مدربه الألماني.

وشارك محمد صلاح في المباراة وقبلها سجل وست هام يونايتد هدف التعادل عن طريق ميشيل أنطونيو في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وابتعاد ليفربول عن سباق لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي