عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| محمد شريف يشارك في خسارة الخليج أمام النصر وتعادل الرائد والاتفاق وفوز الأخدود على أبها

مباراة النصر والخليج
مباراة النصر والخليج

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم السبت في دوري روشن السعودي، وحقق النصر الفوز على الخليج بمشاركة محمد شريف، بجانب فوز الأخدود على أبها وتعادل الاتفاق أمام الرائد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي لحساب الجولة 29 بفوز العالمي بهدف مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصري محمد شريف في مباراة اليوم ولكنه لم يسجل في المباراة.

وانتهى الشوط الأول بين النصر والخليج في دوري روشن السعودي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني سجل إيميريك لابورت هدف النصر الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

Image
مباراة النصر والخليج

وانتهت مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء في الجولة 29 في دوري روشن السعودي؟

نتيجة مباراة الأخدود وأبها في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الأخدود وأبها في دوري روشن السعودي في الجولة 29 بفوز فريق الأخدود برباعية نظيفة في المباراة، وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول سجل سولومون كفيركفيليا الهدف الأول للأخدود، وانتهى الشوط الأول بين الأخدود وأبها في دوري روشن السعودي بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأخدود وأبها في دوري روشن السعودي سجل ياسين عطية الهدف الثاني لفريق الأخدود في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 74 سجل خوان بيدروزا الهدف الثالث وفي الدقيقة 93 سجل عبد العزيز صالح الهدف الرابع وانتهت مباراة الأخدود وأبها في دوري روشن السعودي بفوز الأخدود برباعية نظيفة وخسارة جديدة للمدرب الجنوب أفريقيا موسيماني.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتفاق والرائد في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتفاق والرائد في دوري روشن السعودي في الجولة 29 بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل كريم البركاوي هدف الرائد الأول في الدقيقة 10 وتعادل موسي ديمبيلي هدف التعادل للاتفاق في الدقيقة 71.

Image
مباراة الاتفاق والرائد

وفي الدقيقة 92 سجل هارون كمارا الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 92 ثم سجل ماتياس نورمان الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 96 ويحصل كل فريق على نقطة في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي