عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي بيكسب بالحكام.. حسام غالي يكشف كواليس أزمته مع هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق

حسام غالي
حسام غالي

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن كواليس أزمته مع هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق، والتي أدت لاستبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

تصريحات حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي

وقال حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، هيكتور كوبر كان بيفرق بين اللاعبين وقت تواجده في منتخب مصر، وكان يتحدث معي بأن النادي الأهلي بيكسب بالحكام في المباريات، وغير مفهوم كلامه أو تصريحاته، خاصة أنه مش مصري.

وأكمل حسام غالي، حسن شحاتة كان مدرب سابق لمنتخب مصر، وكان يتعامل مع لاعبي الأهلي والزمالك بحيادية ولا يظلم أي لاعب نهائيا، أما هيكتور كوبر كان يتعامل بطريقة غير مفهومة.

لا يتوفر وصف.
حسام غالي

حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي

وواصل حسام غالي، رفضت الاعتذار لهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قبل كأس العالم لأنني لم أخطئ في حقه، وتحدثت مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وقتها بأنني لم أخطئ.

وأردف حسام غالي، هاني أبو ريدة المتسبب في عدم حل أزمتي مع هيكتور كوبر، وإدارة الأزمة كانت غير جيدة، ومحمود طاهر رئيس الأهلي تحدث معي تليفونيا وطلب مني التواجد في مكتبه، وذهبت له في الميعاد المحدد، ولكن فوجئت بأن الاجتماع في مكان آخر وكان وقتها هناك تمرين للفريق وكان من الصعب أن أذهب وتحدثت معه.

واستكمل حسام غالي، تعرضت للظلم بشكل مستمر وأنا لاعب، وربنا كان بيظهر الحق دايما، وكان هناك العديد من اللاعبين قدموا الاعتذار لهيكتور كوبر من أجل التواجد في كأس العالم وأنا رفضت الاعتذار نهائيا.

لا يتوفر وصف.
حسام غالي

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو المقبل، ويستضيف ملعب رادس مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي