عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الأهلي وبلدية المحلة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بلدية المحلة، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبلديو المحلة.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

بيراميدز 41 نقطة

المصري37 نقطة

زد36 نقطة

إنبي32 نقطة

الاتحاد32 نقطة

سيراميكا كليوباترا 31 نقطة

سموحة 31 نقطة

الأهلي 30 نقطة

طلائع الجيش28 نقطة

الجونة 28 نقطة

مودرن فيوتشر 27 نقطة

الإسماعيلي 25 نقطة

الزمالك 24 نقطة

البنك الأهلي 19 نقطة

بلدية المحلة 19 نقطة

فاركو 16 نقطة

المقاولون العرب 15 نقطة

الداخلية 11 نقطة

نتيجة مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز بهدوء من جانب الفريقين داخل ملعب المباراة وحضرت الإثارة في نهاية الشوط الأول ومع بداية الدقيقة 40 سجل الجونة الهدف الأول في شباك فاركو عن طريق مازن ياسر.

وعاد فاركو للضغط الشرس في نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن شكري نجيب أن يسجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

واستمر ضغط فاركو من أجل تسجيل الهدف الثاني واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت ضائع وسجل محمد فخري الهدف الثاني لفريق فاركو في الدقيقة 51 وقبل نهاية الشوط الأول، حصل فاركو على ركلة جزاء آخرى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز

وحصل فاركو على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ولكن أهدرها شكري نجيب بعد تسديد الكرة بطريقة غريبة، وينتهي الشوط الأول من مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز بتقدم فاركو بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز كان الضغط من جانب الجونة لتسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة، ولكن كانت دفاعات فاركو في الموعد للحفاظ على النتيجة والتقدم وتحقيق انتصار هام

تابع موقع تحيا مصر علي