عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى فؤاد تصارع المرض بمفردها.. تعرف على تطورات حالتها الصحية

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تصدرت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد انتشار أنباء مرورها بأزمة مرضية مروعة على ساحة المواقع الاخبارية، وما زاد الجمهور اهتمام بأخبار نجوى فؤاد وآخر تطورات حالتها الصحية هو مصارعة نجوى فؤاد المرض بمفردها دون وجود أحد بجانبها.

نجوى فؤاد تصارع المرض بمفردها

بدأت أزمة نجوى فؤاد المرضية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، بتعرضها لارتفاع مفاجيء في ضغط الدم وهو ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى بشكل فوري وسريع، ما أسفر عن نجاة نجوى فؤاد من الموت وكتب لها عمر جديد.

نجوى فؤاد 

دخلت نجوى فؤاد المستشفى في صباح أمس السبت ولكن لم تستمر بها كثير وخرجت في نفس اليوم مساء بعدما أجرت الفحوصات اللازمة الخاص بأزمتها المرضية لضمان عدم حدوث أي مضاعفات أخرى للفنانة.

قعدت ساعتين في المستشفى وكانت لوحدها.. تفاصيل مرض نجوى فؤاد

وكشفت مصادر داخل المستشفى التي تواجدت بها الفنانة نجوى فؤاد أن حالة الفنانة لم تكن تستدعى تواجدها في المستشفى لفترة طويلة وتم إجراء الفحوصات الازمة لها واستمر وجودها داخل المستشفى حوالي ساعتين ثم خرجت منها سيرا على قدميها.

نجوى فؤاد 

وأكد المصدر عدم وجود أي مرافق مع الفنانة نجوى فؤاد أثناء تواجدها في المستشفى بل كانت تعاني وتقوم بكل شيء بمفردها ولم يسأل عنها أحد إطلاقا، وقام بالخروج من المستشفى بمفردها أيضا عن طريق سيارة أجرة.

آخر ظهور للفنانة نجوى فؤاد قبل الوعكة 

وجدير بالذكر، أنه كان آخر ظهور للفنانة نجوى فؤاد قبل الوعكة من خلال برنامج حبر سري والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، حيث أعربت عن ندمها من دخولها الوسط الفني كما كشفت أنها كانت متبنية الفنانة يسرا وصرفت عليها ما يقرب من 3 مليون جنيها لكنها نسيت كل هذا ولم تسأل عليها نهائيا في مرضها، وأكدت أنها إذا عادت يسرا وأعطتها الثلاث ملايين جنيها لن تقبلها منها فهي لا تحتاج إلى الإنسان.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها لا تحب الملابس العارية ولا تفضل الراقصات التي ترتدي بدل رقص عارية في تلك الفترة، موضحة: "بعارض بقالي 10 أو 15 سنة اللبس العريان زيادة عن اللزوم اللي اضافوه علينا الروسيات والراقصات الجدد".

تابع موقع تحيا مصر علي