عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى |صور

تحيا مصر

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الأحد،  بمقر المجلس، علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى البحرينى والوفد المرافق له. 

رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حريصة على تقوية العلاقات بين مصر والبحرين 

حيث أشاد "عبد الرازق" بالعلاقات المتميزة بين مصر و البحرين، مؤكدا على حرص القيادة السياسية على تنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين و تطويرها لما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين و الأمة العربية. 

و من جانبه أشاد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى البحرينى بالتجربة البرلمانية المصرية الثرية.

رئيس «الشورى البحريني»: نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسري للفلسطينيين

كما أكد "بن صالح " على تأييد البحرين لموقف مصر الرافض للتهجير القسري للشعب الفلسطينى  وإحباط هذا المخطط، مشيدا بدور القيادة السياسية المصرية الحكيمة في هذا الشأن.  

و فى نهاية اللقاء أكد  رئيس مجلس الشيوخ البحريني على تقديره الشديد لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التى لقيها الوفد البحرينى منذ وصوله. 

ووجه الدعوة للمستشار عبد الوهاب عبد  الرازق  لزيارة مملكة البحرين فى أقرب وقت  وهو ما رحب به المستشار "عبد الرازق ". 

حضر اللقاء النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ ؛ المستشار محمود اسماعيل عتمان أمين عام المجلس ؛  السفيرة دينا الصيحى مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية  و السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة البحرين بالقاهرة. 

المستشار الدكتور حنفي جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني

وكان قد استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 بمقر مجلس النواب، على بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني. 

في مستهل اللقاء أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي على قوة ومتانة العلاقات التاريخية المصرية البحرينية القائمة على الأخوة والود والاحترام المتبادل، مشيراً إلى تمتع البلدان الشقيقان بالعديد من القواسم المُشتركة وتاريخ من التعاون والتنسيق المستمر خدمةً لصالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية. 


كما رئيس مجلس النواب على حرص مصر الكامل على دفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب، والبناء على الزخم الإيجابي للزيارة الأخيرة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين إلى مصر في إطار ما يجمعه مع أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من علاقات أخوة وطيدة وتفاهم مُشترك.

تابع موقع تحيا مصر علي