عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يعلن عن قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام فريق فالنسيا، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق فالنسيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة من أصل 32 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق جيرونا والذي خاض 33 مباراة، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز الثامن وبحوزته 47 نقطة.

قائمة فريق برشلونة ضد فالنسيا

وجاءت قائمة فريق برشلونة والتي أعلن عنها المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز كما يلي :-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - دييجو كوشين - إيناكي بينيا.

في خط الدفاع: ماركوس ألونسو - رونالد أراوخو - جواو كانسيلو - جول كوندي - إينييجو مارتينيز - باو كوبارسي - يكتور فورت.

في خط وسط: إلكاي جوندوجان - أوريول روميو - فيرمين لوبيز - بيدري - مارك كاسادو - لامين يامال.

في خط الهجوم: جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس- فيتور روكي - رافينيا.

برشلونة ضد فالنسيا

ويأمل الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز، في مصالحة جماهيره والعودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات، وذلك بعد الهزيمة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الانتصار والفوز بالثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل العودة إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني جيرونا.

وفي المقابل، يسعى فريق فالنسيا في حصد الثلاث نقاط رغم صعوبة المباراة أمام برشلونة وعلى ملعبه، لمصالحة جماهير "الخفافيش السوداء"، بعد الهزيمة الأخيرة أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي