عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات المتهم بحرق صيدلية الشروق: فصلوني عن العمل قلت انتقم

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

تطورات وتفاصيل حريق صيدلية الشروق في القاهرة، حيث باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة قيام عامل وشقيقه بإضرام النيران عمدا في إحدى الصيدليات بمنطقة الشروق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل إضرام عامل النيران في صيدلية بـ الشروق

حيث طلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على آلات المراقبة بمحيط حادث حريق صيدلية الشروق، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم لاتهامهم بوضع النيران عمدا في صيدلية بمنطقة الشروق في القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، نشوب خلافات بين المتهمين ومدير الصيدلية الكائنة في الشروق، وذلك لقيامه بفصل المتهم الأول عن العمل، نتج عنها قيام المتهم بالاتفاق مع شقيقه على الذهاب إلى مقر الصيدلية في الشروق وإضرام النيران بها.

اعترافات المتهم بإضرام النيران في صيدلية الشروق

وأدلى المتهم الرئيسي في واقعة حريق صيدلية الشروق في القاهرة باعترافات تفصيلية، حيث قرر أنه كان يعمل في الصيدلية محل الواقعة ثم قام مدير الصيدلية بطرده من العمل، فقرر الانتقام منه ومن العاملين في الصيدلية فقام بالاستعانة بشقيقه حتى يتمكن من إضرام النيران في الصيدلية.

كما اعترف المتهم بإضرام النيران في صيدلية الشروق في القاهرة، بأن دور شقيقه في الواقعة كان انتظاره بجوار الدراجة النارية حتى الإنتهاء من إضرام النيران في الصيدلية ثم تسهيل هروبه وانه لم يشترك معه في إضرام النيران في الصيدلية.

القبض على المتهم بحرق صيدلية في الشروق

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة في ضبط شخصين عامل ديلفرى وشقيقه لقيامهما بإضرام النيران عمداً بإحدى الصيدليات بمدينة الشروق، وذلك بسبب خلافات بينه المتهم الأول ومدير الصيدلية والعاملين بها بسبب فصله عن العمل.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تلك الواقعة حيث تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بصيدلية بدائرة القسم و بالفحص وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل توصيل طلبات سابق بالصيدلية وشقيقه ، مقيمان بمحافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبطهما، و بمواجهتهم اعترف العامل بارتكاب الواقعة باستخدام مادة تساعد على الإشتعال لوجود خلافات مع مدير الصيدلية والعاملين بها لقيامهم بفصله من العمل، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي