عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 15

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

أصبح مسلسل لعبة حب له قاعدة عريضة من الجماهير والمشاهدين الذين ينتظرون عرض حلقاته لمتابعة كيف تسير الأحداث، وبدأ متابعين المسلسل يبحثون عن موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 15 بعد النجاح الذي حققه منذ عرض أولى حلقاته، ونوضح لكم خلال هذا المقال تفاصيل مسلسل لعبة حب وموعد عرضه والقنوات الناقلة له.

مسلسل لعبة حب 

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 15

تصدر مسلسل لعبة حب محركات البحث الاجتماعي بعد النجاح والصدى الواسع الذي حققه عبر مواقع السوشيال ميديا بالرغم من عرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني لعام 2024، ويرصد موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 15، حيث من المقرر أن تُعرض الحلقة يوم الإثنين في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة MBC 1 و 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم عرض الحلقة عبر منصة شاهد الرقمية في نفس التوقيت، والإعادة عبر شاشة Mbc مصر 2 في تمام الساعة 10:00 مساءً.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 13

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل لعبة حب تفاصيل عديدة وجاءت مليئة بالإثارة والأحداث الشيقة وأبرزها توتر سما بسبب عدم معرفتها هل أخبرت مالك بخطة فريدة أم أنه لا يعلم شئ، لكنها ترتاح في النهاية بعدما يخبرها أنه لا يعلم شئ ثم تذب لمنزلها لتأخذ قسطًا من الراحة.

وتأتي من ناحية أخرى سيرين وتعلن عن خطتها لعيد ميلاد مالك وذلك بوجود رامي ومالك، وبعد رحيلها يكشف رامي تغير وجهة نظره تجاه سيرين، وتسيطر الحيرة على مالك بعدما رأى اسورة في يد رامي تشبه التي كانت ترتديها سما في وقت سابق مما يجعله يندهش ويفكر في الأمر وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل لعبة حب

تفاصيل مسلسل لعبة حب

يأتي مسلسل لعبة حب في إطار اجتماعي رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق وهو مأخوذ عن المسلسل التركي حب للإيجار الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2015 وجاء من بطولة إلتشين سانجو وباريش أردوتش وكان مكون من 69 حلقة.

 مسلسل لعبة حب مكون من أكثر من 30 حلقة كما أعلنت منصة شاهد لكنها لم تحدد عدد الحلقات ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب نخبة من النجوم العرب على رأسهم أيمن رضا، معتصم النهار، شكران مرتجي، ساشا دحدوح، نور علي، جو طراد، أيمن عبد السلام، ساندي نحاس، حسن خليل وغيرهم، ومن إخراج فيدات أويار.

تابع موقع تحيا مصر علي