عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 14.. أحداث مشوقة ومثيرة

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

تصدر مسلسل لعبة حب الحلقة 14، تريند محرك البحث عبر جوجل وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انطلاق عرضه، حيث أنه تتضمن أحداث مفاجأة بين أبطاله.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 14

وشهد مسلسل لعبة حب الحلقة 14 على أحداث مشوقة ومثيرة، حيث احتفلت سما بعيد ميلاد مديرها مالك من خلال تورته بها شموع، لكن الأخير قلل من فعلتها.

مسلسل لعبة حب 

غيرة مالك بسبب علاقة رامي وسما

وغار مالك ضمن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 14 والتي يرصدها تحيا مصر، حيث شك في أن رامي وسما تجمعهما علاقة غرامية وذلك بسبب الود الذي ينهما ولاحظه مالك.

فريدة تواجه زوجها سلطان بخيانته وتهدد ستيفاني

وقررت فريدة أن تواجه زوجها سلطان بخيانته له وهددت ستيفاني ألا تقترب منه مرة أخرى وأخبرت داني بعلاقة سلطان بستيفاني ليطرد ستيفاني من الشركة.

بطلة مسلسل لعبة حب 

مسلسل لعبة حب مأخوذ عن مسلسل حب للإيجار 

واُقتبس مسلسل لعبة حب من المسلسل التركي حب للإيجار وهو من بطولة نور على، أيمن رضا، معتصم النهار، شكران مرتجى، حسن خليل، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام ، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار.

مواعيد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 14

ويعرض مسلسل لعبة الحلقة 14 عبر قناة 1 mbc يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية، وكشف الجمهور عن إعجابه به قائلًا: مسلسل لعبة حب عاجبني بحب المسلسلات اللبناني بحس فيها كمية طاقه ايجابيه كافيه تسعد اي حد.. خفيف ومسلي جدًا.

وشهدت الحلقات السابقة من المسلسل البناني الذي يحمل اسم لعبة حب أحداث مشوقة ومثيرة تصدر بها التريند وأحدث بها ضجة عارمة شاغلًا حيز من السوشيال ميديا. 

وعن الأعمال اللبنانية التي اقتحمت الساحة الفنية، علق الجمهور: اعتقد كانت الدراما المصرية من عشرة سنوات تضيف قيمة للفن لكل الدول العربية  و الان اصبحت المسلسلات اللبنانية تفوق من كل النواحي الفنية تعرض افكار درامية جديدة ، مهارات  تمثيلة مختلفة ،  طريقة تصوير تبهرك، اخراج رائع لا مثيل له عنجد أعمال ممتعة وصالحة لمشاهدة الأطفال والعيلة لا تخجل منها وبها فكرة تشدك وتجذبك للعمل زي مسلسل على امل من بطولة مهيار خضور، بديع أبو شقرا، عمار شلق، كارول عبود، ماريلين نعمان، وتأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

تابع موقع تحيا مصر علي