عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراته أمام سموحة ويستشهد بالأهلي

مباراة المقاولون
مباراة المقاولون العرب وسموحة

مازالت أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز مستمرة، وذلك بعد إلغاء هدف التعادل لفريق الذئاب في نهاية المباراة، مما أدى دخول الجهاز الفني للفريق واللاعبين للهجوم على حكم المباراة وائل فرحان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة.

المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة سموحة في الدوري المصري 

وأرسل نادي المقاولون العرب خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، بجانب لجنة الحكام ولجنة المسابقات، للاحتجاج على ما حدث في مباراة سموحة في الدوري والتي أقيمت أمس الأحد بقيادة الحكم الدولي وائل فرحان.

وكان فريق المقاولون العرب قد حصل على ركلة جزاء في نهاية والمباراة وتم التصدي لها وتابع محمد سالم التسديدة وسجل الهدف الأول والتعادل، ولكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب دخول محمد سالم لمنطقة الجزاء قبل التنفيذ.

لا يتوفر وصف.
مباراة المقاولون وسموحة

نادي المقاولون العرب يستشهد بالأهلي

وارف نادي المقاولون العرب في شكواه ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي ضد الزمالك في مباراة بالدوري المصري نفذها علي معلول وتم التصدي لها وسجله محمد شريف وتم إعادة ركلة الجزاء وعدم إلغاء الهدف بسبب تواجد عدد من لاعبي الزمالك والأهلي داخل منطقة الجزاء.

وطالب نادي المقاولون العرب بإعادة مباراة سموحة في الدوري المصري بسبب ارتكاب حكم المباراة وائل فرحان مخالفة في القانون بالاشتراك مع حكم الفيديو، بشكل لا يحتمل التأويل أو الاحتمالات.

لا يتوفر وصف.
ركلة جزاء علي معلول

وأكد نادي المقاولون العرب في بيانه أن ملاعب كرة القدم في مصر أو العالم لم تشهد ما حدث في مباراة سموحة، بجانب فتح تحقيق لإعلان نتائج ما دار بين الحكم وحكم الفيديو.

أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري

وأضاع جوزيف أوشايا ركلة الجزاء لنادي المقاولون العرب في نهاية المباراة وتصدى لها المهدي سليمان، ودخل لاعب من نادي المقاولون العرب وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك، ولكن بعد العودة التقنية الفيديو، قرر وائل فرحان حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب دخول اللاعب لمنطقة الجزاء قبل التسديد، وكان هناك هجوم كبير من معتمد جمال مدرب نادي المقاولون العرب ولاعبي الفريق على الحكم وائل فرحان، وتعرض عمر فتحي لاعب المقاولون العرب للطرد في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي