عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| اعتراضات وهجوم على الحكم بسبب ركلة جزاء في مباراة المقاولون العرب وسموحة وانتصار المصري على الداخلية

مباراة المقاولون
مباراة المقاولون العرب وسموحة

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز، وكانت مباريات اليوم مليئة بالإثارة والتشويق، فحسم المصري البورسعيدي الفوز على الداخلية في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بينما شهدت مباراة المقاولون العرب وسموحة جدل كبير بسبب إلغاء هدف في الدقيقة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباريات الدوري المصري اليوم.

أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري

شهدت مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري لحساب الجولة العشرين بفوز نادي سموحة بهدف مقابل لا شيء، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43 من عمر المباراة عن طريق حسام حسن.

واستمرت نتيجة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري بهذه النتيجة حتى الدقيقة 104 من عمر المباراة وحصل المقاولون العرب على ركلة جزاء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز

وأضاع جوزيف أوشايا ركلة الجزاء لنادي المقاولون العرب في نهاية المباراة وتصدى لها المهدي سليمان، ودخل لاعب من نادي المقاولون العرب وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك، ولكن بعد العودة التقنية الفيديو، قرر وائل فرحان حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب دخول اللاعب لمنطقة الجزاء قبل التسديد.

وكان هناك هجوم كبير من معتمد جمال مدرب نادي المقاولون العرب ولاعبي الفريق على الحكم وائل فرحان، وتعرض عمر فتحي لاعب المقاولون العرب للطرد في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وصل فريق سموحة للنقطة 28 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎MSHABRAWY AWY 12‎‏'‏‏
معتمد جمال ووائل فرحان حكم المباراة

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والداخلية في الدوري المصري

انتهت مباراة المصري البورسعيدي والداخلية في الدوري المصري بفوز المصري بهدف مقابل لا شيء، وكانت مباراة المصري البورسعيدي والداخلية في الدوري المصري سلبية منذ بداية المباراة حتى الدقيقة 95 وتمكن معتز الزدام تسجيل الهدف الأول الوحيد في المباراة، وحصل فريق المصري البورسعيدي على 3 نقاط هامة، ويقترب الداخلية من الهبوط لدوري المحترفين الموسم المقبل.

وصل فريق المصري البورسعيدي للنقطة 34 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر الداخلية في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي