عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانيون يهنئون عمال مصر بعيدهم.. ويؤكدون لـ تحيا مصر: الركيزة الأساسية لبناء حاضر ومستقبل البلاد

تحيا مصر

هنأ عدد من أعضاء مجلس النواب، الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، موجهين لهم تحية تقدير واعتزاز في عيدهم على ما بذلوه من أجل دعم مسيرة البناء والتنمية والنهوض بالوطن فى ظل الظروف الراهنة العصيبة.

وأكدوا لـ تحيا مصر، أن عمال مصر بذلوا العديد من الجهد في كل المجالات لرفعة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة بالبلاد، تحت رؤية بصيرة وقيادة حكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أولى اهتماما بالغًا بكل ما يحيط بعمال مصر، من خلال توفير الحماية الاجتماعية الحقيقية وتوفير بيئة عمل مناسبة للإنتاج من خلال توطين الصناعات المختلفة، وصرف دعم مادي لهم في الأزمات التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية وعلى رأسها جائحة فيروس كورونا.

النائب هشام الحصري لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي داعم لعمال مصر.. ويؤكد: بناة الحاضر والمستقبل

وجه النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، الشكر والتقدير لموقع  تحيا مصر وكافة العاملين به، كما وجه التهنئة للعمال بمناسبة عيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام. 

وأكد النائب هشام الحصري، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أنه لولا العاملين بالزراعة والصناعة لما شهدنا التقدم والتطور الذي نشهده اليوم. 

وأضاف رئيس لجنة الزراعة بالنواب: " أوجه التحية والتهنئة لكل العمال والمزارعين، وأنتم بناة الماضي والحاضر والمستقبل". 

واختتم النائب هشام الحصري، القيادة السايسة قيادة حكيمة تدرك تمام كافة حقوق العمال والفلاحيين، والرئيس عبدالفتاح السيسي حريص دائما على تقديم يد العون والدعم لكل يد تعمل في مصر.

النائبة منيرة الأشقر تهنئ عمال مصر بعيدهم.. وتؤكد لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي داعم رئيسي لحقوقهم

هنأت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.

وأكدت النائبة منيرة الأشقر في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكبر داعم للمرآة ويقدم لها أوجه الدعم المختلفة. 

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، أن الرئيس السيسي يقدم دعم كبيرة للعمال وللشباب وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع فئات الشعب، موجهه التحية والتقدير للمهندس حمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، لدوره الكبير في تقديم الدعم لعمال مصر الشرفاء.

النائب إحسان شوقي لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي يساند عمال مصر بقوة لدعم مسيرتهم في البناء والتنمية

ومن جانبها، هنأت النائبة إحسان شوقي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.

وأكدت النائبة إحسان شوقي، في تصريح خاص لـ تحيا مصر،  أن عمال مصر يدركون جيدا أهمية دورهم لبناء دولة اقتصادية قوية، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل إقامة دولة قادرة على تخطي كافة الصعاب، مؤكده أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقف بجانب العمال ويساندهم.

البيومي تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:«احتفال بسواعد الدولة وعصب التنمية»

 

هنأت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، جموع عمال مصر، بعيد العمال، الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام. 

وقالت في تصريح خاص لـ تحيا مصر، إن الاحتفال بعيد العمال، هو احتفال بسواعد الدولة الحقيقيين وعصب التنمية، أولئك الذين يواصلون الليل بالنهار، دون كلل، سبيلا لتكريس نهضة مصر فى شتى المناحى والمجالات، والأخذ بيدها إلى تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف القطاعات. 

وأضافت النائبة جيهان البيومي، أنه علينا أن نفتخر ونعتز بكل عمالنا في كافة القطاعات، ممن يضربون الأمثلة في العمل والجد والإخلاص والتفاني في العمل، الذي يعدون ركيزة أساسية من ركائز التنمية  والتقدم والرخاء، ووهبوا أنفسهم لأجل عزة ورفعة وطنهم ويبذلون كل غال ونفيس لتحقيق ذلك. 

ودعت البيومي، جموع المصريين، أن يعملوا بكل طاقاتهم، ولاسيما في ظل التحديات الاقتصادية، من أجل مزيد من الإنتاج لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لهذا الوطن الكريم، ورفعة شأنه بين الأمم.

تابع موقع تحيا مصر علي