عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرفتونا في عيشتنا.. إسعاد يونس توجه رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحدث الإعلامية إسعاد يونس عن علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي وإمكانية عودتهما، وذلك بعدما تصدر برومو حلقتها مع ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث ظهرت به وهي تسألها عن حبها لطليقها أحمد العوضي.

إسعاد يونس عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: بيحبوا بعض 

وقالت إسعاد يونس في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: النصيب بتاع ربنا والجميل في الموضوع أنهم بيكنوا الحب والاحترام لبعض.. اتهدوا بقى واعملوا اي منظر مدام بتحبو بعض قرفتونا في عيشتنا.

وكانت قد ظهرت ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث من المقرر طرحها على شاشة قنوات dmc في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس 

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن علاقاته بأحمد العوضي مع إسعاد يونس 

وتداول البرومو سؤال الإعلامية إسعاد يونس للفنانة ياسمين عبد العزيز حيث تقول لها: "مش كنتي بتقولي انك بتحبيه"، ليظهر على ياسمين عبد العزيز ملامح الحزن والتأثر الشديد وبدأ الجمهور يتداول هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معربين عن حماسهم لما ستقوله ياسمين عبد العزيز عن طليقها أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة وهي تتناول مع إسعاد يونس الفسيخ، فضلا عن استعادة ذكرياتها مع مجال الاعلانات التي قدمتها وهي في سن الطفولة، وتحدثت ياسمين عبد العزيز أيضا خلال البرومو عن اولادها واهتمامها الشديد بهم مشروع إلى أنها صحبة جيدة لهم.

ياسمين عبد العزيز تستعد لفيلم جديد

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة ياسمين عبد العزيز في الفترة الحالية لفيلم جديد لم تكشف عن تفاصيله بعد سوى أنه فيلم رومانسي كوميدي من المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة، واعلنت الفنانة بدرية طلبة مؤخرا مشاركتها في هذا العمل دون الكشف عن اسمه حتى الآن، حيث لازالوا يعملون عليه في مرحلة التحضير.

أما عن أحمد العوضي، فكانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، وشارك به إلى جانب الفنانة دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، كارولين عزمي، دنيا المصري، وليد فواز، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي