عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في البحرين وعرض فيلم الاسكندراني على شاهد

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري، العديد من الأحداث الهامة، من حفلات وعروض أفلام على منصة شاهد الالكترونية، ومن المقرر أن يرصد موقع تحيا مصر في التقرير الآتي أهم الفعاليات التي تشهدها اخبار الفن اليوم الخميس.

اخبار الفن اليوم الخميس 

تعد أهم اخبار الفن اليوم الخميس هو احياء الفنانة هيفاء وهبي حفل غنائي في دولة البحرين وذلك ضمن حفلات النجوم في ربيع 2024، ومن المقرر أن تقدم هيفاء وهبي مجموعة من الأغاني المتنوعة والمميزة والتي تنتقل بين الحديث والجديد من بينها أغنية وصلتلها والتي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

هيفاء وهبي تحيي حفل البحرين 

مروة ناجي في حفل دار الأوبرا المصرية 

ومن بين الحفلات التي يشهدها يوم الخميس أيضا، هو احياء الفنانة مروة ناجي حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً، ومن المقرر أن تقدم مروة ناجي الحفل بصحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى تحت قيادة المايسترو د.علاء عبد السلام، وينطلق تحت عنوان "بليغ ووردة"، ويتضمن برنامج الحفل باقة من أجمل أعمال بليغ ووردة.

طرح فيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي على منصة شاهد 

تستعد منصة شاهد الالكترونية لطرح فيلم الاسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي على شاشاتها وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في فترة عرضه بالسينمات المصرية، وهو من بطولة أيضا الفنانة زينة وبيومي فؤاد وعصام السقا وحسين فهمي وصلاح عبدالله وهو من إخراج المخرج خالد يوسف.

طرح فيلم الاسكندراني على شاهد

عرض الحلقات الجديدة من مسلسل البيت بيتي 2 

ومن بين اخبار الفن اليوم الخميس أيضا هو عرض حلقات جديدة من مسلسل البيت بيتي 2 وذلك على منصة واتش ات الرقمية ويخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر والفنانة الشابة ميرنا جميل وتدور أحداثه في إطار من الرعب المليء بالتشويق والإثارة والكوميديا حول بينو ونجل عمه كراكيري الذي يحصلان على ميراث يبدوا أن عليه لعنة تصيبهم بالعديد من الأحداث المرعبة ويعيش بها المخرج مع الابطال.

كما من المقرر أيضا عرض حلقات جديدة من مسلسل قيامة عثمان ومسلسل صلاح الدين الايوبي ومسلسل طائر الرفراف ومسلسل المتوحش، وغيرها من الأعمال التركية التي تحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي