عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لملاحقة أستون فيلا.. توتنهام يسعى للفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وتوتنهام
تشيلسي وتوتنهام

في مواجهة نارية من العيار الثقيل داخل العاصمة لندن، عندما يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي، في المباراة المرتقبة لجماهير الدوري الإنجليزي مساء اليوم الخميس.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين تشليسي وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، حيث يقام اللقاء على ستاد "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز"، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 26 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدولي الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس وبحوزته 60 نقطة.

تشيلسي ضد توتنهام

ويدخل فريق تشيلسي المباراة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، باحثًا عن طريق العودة إلى الانتصارات من جديد، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة أمام أرسنال بخماسية نظيفة في "ديربي لندن"، ثم التعادل أمام أستون فيلا بهدفين لكل فريق.

لكن يدخل "البلوز" اللقاء بدون أي حافز لتحقيق الفوز، حيث يلعب مبارياته المتبقية في المسابقة كتحصيل حاصل، وذلك بعد ابتعاده عن المنافسة على اللقب منذ بداية الدور الثاني، وأيضًا ابتعاده عن المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق توتنهام هوتسبير في الخروج من المباراة بالثلاث نقاط، من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط في المباريات الماضية، حيث تلقى هزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يخسر أمام جاره أرسنال بنتيجة 3-2، في آخر جولتين في "البريميرليج.

 يسعى "السبيرز" في تحقيق المفاجأة والفوز على تشيلسي في ملعبه ووسط جماهيره، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الرابع مع فريق أستون فيلا، والذي سيؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت مباراة الذهاب بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد انتهت بفوز البلوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب “توتنهام” الجديد.

يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، ويتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة، ويريد توتنهام تعويض هزيمة الدور الأول على ملعبه بتحقيق الفوز اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي