عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158.. أحداث مثيرة

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

يتصدر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158 محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، لما تحمله الحلقة من أحداث هامة ومشوقة ومن المقرر أن يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158 على شاشات التلفزيون والمنصات الالكترونية في مساء اليوم الخميس وستحظى بنسب مشاهدة مرتفعة كالعادة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158

ينقل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158 على عدد من القنوات الفضائية، حيث تعرض الحلقة 158 من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة العاشرة مساء من اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو، ولكن تم عرضها على عدد من القنوات التركية في مساء أمس الأربعاء وعلي عدد من المنصات الالكترونية.

مسلسل قيامة عثمان 

وتعد قناة الفجر الجزائرية من اشهر القنوات نقلا لمسلسل قيامه عثمان بأجزاؤه المختلفة، فضلا عن قناة فوكس تي في وقناة art وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 

ولمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 158 والاستمتاع بمشاهدة بجودة عالية، يمكن للمشاهد ضبط قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان من خلال التردد الاتي الذي رصده موقع تحيا مصر

القمر الصناعي "نايل سات": التردد 12034، استقطاب أفقي، معدل الترميز 25700

أما عن القمر الصناعي عرب سات: التردد 11034، استقطاب عمودي، معدل الترميز 5000.

مسلسل قيامة عثمان 

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان 

وجدير بالذكر، أن مسلسل قيامة عثمان من بطولة بوراك أوزجيفيت، سرحات كليتيش، بوراك تشيليك، يلدز جاغري، أمين غورسوي، يغيت أوشان، فاتح أيها، سيدا يلدز، توربال توكاييف، اتشيليا أوزجان، بيرك ارشير، ميراي أكاي، يمان شينار وغيرهم، وحقق العمل نجحات كبيرة منذ أول يوم عرض له على شاشات التلفزيون حتى الآن ويحظى بجمهور ثابت ينتظر حلقته بشكل أسبوعي منذ أن كان يحمل المسلسل اسم قيامة ارطغرل.

ويعد مسلسل قيامة عثمان هو استكمال لمسلسل قيامة ارطغرل حيث أن عثمان هو نجل ارطغرل وهو مؤسس الدولة العثمانية الذي يخوض صراعات كبيرة مع الدول الأخرى للدفاع عن الدين الاسلامي واستكمال مسيرة والده في الدفاع عن أرضه.

وينافس مسلسل قيامة عثمان مع عدد من المسلسلات الأخرى من بينهم مسلسل صلاح الدين الايوبي الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي أيضا وهو من الأعمال التي تحظى بنسب مشاهدة عالية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي