عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يستعين بمجرمين ويتعدى على طليقته وزوجها.. تفاصيل جريمة القليوبية

سيدة
سيدة

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية في القليوبية فى واقعة التعدى على سيدة وزوجها داخل منزلها بالخصوص التابعة لمحافظة القليوبية ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تداول خلال الأيام الماضية فيديو على صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يتضمن تعدى مجموعة من الأشخاص على سيدة وزوجها داخل منزلهما بمدنية الخصوص التابعة لمديرية أمن القليوبية وهو ما كشفت تفاصيله الأجهزة الأمنية بعد ضبط المتهمين .

التعدى على سيدة وزوجها داخل منزلها في القليوبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام عدد من الأشخاص بالدخول لمنزل إحدى السيدات والتعدى عليها وعلى زوجها بالضرب. 

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية من (السيدة المشار إليها بمقطع الفيديو ، وزوجها "مصابين بكدمات متفرقة") بتضررهما من (طليق الأولى ، 4 آخرين "لهم معلومات جنائية) لقيامهم بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهم وسرقة (مبلغ مالى - هاتفين محمول) لخلافات عائلية بينهم وفروا هاربين، وتم ضبط مرتكب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القليوبية أن طليق المجنى عليها هو من خطط لارتكاب الجريمة بسبب خلافات سابقة مع طليقته قام على أثرها بالاستعانة بباقى المتهمين "لهم معلومات جنائية" لارتكاب الواقعة والتعدى على طليقته وزوجها داخل منزلهما ولكن سرعة انتشار الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قاد الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى سرعة تحديد وضبط الجناة وتقديمهم للنيابة العامة.

مصنع سلاح داخل منزل حداد فى رشيد  

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل العثور على كمية من الأسلحة النارية داخل منزل حداد بمدينة رشيد التابعة لمديرية أمن البحيرة، حيث أثبتت التحريات قيام الحداد بتحويل منزله لورشة لتصنيع الأسلحة النارية وترويجها على العناصر الإجرامية بالمدينة وضبط بحوزته عدد من الأسلحة النارية المصنعة وأدوات التصنيع.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة قيام (حداد - مقيم بدائرة مركز شرطة رشيد) بإدارة ورشة لتصنيع وتعديل وبيع الأسلحة النارية بمسكنه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (6 طبنجات معدلة - 3 فرد محلى وعدد من الطلقات - 4 خزينة - أجزاء من أسلحة - الأدوات المستخدمة فـى التصنيع) ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها .

تابع موقع تحيا مصر علي