عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عمر كمال ضيف أميرة بدر في خلاصة الكلام على النهار

عمر كمال وأميرة بدر
عمر كمال وأميرة بدر

يحل مطرب المهرجانات عمر كمال، اليوم الجمعة،  ضيفًا على برنامج خلاصة الكلام الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار، للحديث عن تعرضه لانتقادات لاذعة مؤخرًا بسبب السيارات الفارهة التي ظهر بها مع حمو بيكا وحسن شاكوش.

عمر كمال ضيف أميرة بدر

ويكشف عمر كمال خلال لقائه مع أميرة بدر، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر  الصعوبات التي واجهته في بدايته، ويرد على منتقدي أعماله، وهل يعيش قصة حب جديدة، وما هي مواصفات فتاة أحلامه وغيرها من الأسرار في حياته.

عمر كمال وأميرة بدر

ويعرض برنامج خلاصة الكلام في يومي الخميس والجمعة على شاشة النهار، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تتناول خلاله الإعلامية أميرة بدر، العديد من القضايا المثيرة للجدل، وتستضيف أيضًا عددًا من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة وغيرهما من نماذج مؤثرة.

أزمة عمر كمال بسبب السيارة الفارهة 

وكان قد تعرض عمر كمال لحملة هجوم كبيرة بسبب نشر صور له مع سيارته الفاخرة وعليها لوحة بحروف اسمه وذلك مع مطربي المهرجانا حسن شاكوش وحمو بيكا، ليبدأ الجمهور في انتقادهم قائلين: "احنا نرمي الشهادات في الزبالة، يخسارة التعليم اللي اهلي علمهولي، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربنا يهديكم".

عمر كمال 

رد عمر كمال على أزمة سيارته الفارهة 

ورد عمر كمال على هذا الأمر، قائلا في فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وتصدر من خلاله محركات الأكثر بحثا على جوجل: "اشمعنا أنا لما كنت شغال في بنزينة بجمع الجنيه والتبس بتاعي لأني مكنتش بقبض كنت بشتغل بالتبس، وتخشلي عربية مرسيدس كنت مش بقول ليه اتلاقي أمه اللي جيباهالوا، مكنتش بقول ليه ياريتني اتعلمت زيه عشان اركب عربية زي دي، كنت بقول الحمد لله ربنا يباركله ويديله ويغني كل الناس، اشمعنا أنا لما بقف أمن 12 ساعة في الشركة الألمانية في السخنة بـ 1200 ج وكنت بخدم المهندس اشمعنا مكنتش بقول هو بيعاملني ليه كدا".

وأضاف: اشمعنا لما جه دوري الكل حقد عليا، الدنيا مبتحبش الكسلان واللي بيندب حظه ليل نهار، أنا نزلت القاهرة بـ 10 جنيه وروحت اشتغلت في مطعم.

تابع موقع تحيا مصر علي