عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليالي مصر.. الشركة المتحدة تعلن عن حفلات عيد الربيع

ليالي مصر
ليالي مصر

بدأ مشروع ليالي مصر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية وتذكرتي وهو حفل ترفيهي خلال حفلات عيد الربيع وشم النسيم.

حفلات ليالي مصر

وتأتي حفلات ليالي مصر من ضمن الخطة التي تضعها الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية لأبراز الملامح المصرية في كل مكان بالاضافة أن الحفل سيضم عدد كبير من الأماكن داخل مصر وليس مكان محدد، وتتوافر التذاكر على موقع تذكرتي حسب كل محافظة بمواعيدها الخاصة، وأطلقت سعر التذكرة لـ 300 جنية لكل الحفلات.

وسيضم حفلات ليالي مصر عدد من النجوم الامعين في سماء الفن في مصر والوطن العربي خلال الإحتفالات بعيد الربيع وشم النسيم في إحتفاليات مميزة للغاية.

وتستمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية في وضع خطط كل هدفها هو الحفاظ على الفن المصري وإبرازه بصورة حسنة حتى يلتفت العالم للفن المصري.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية

أبرز حفلات الفنانين في ليالي مصر

جدير بالذكر، يستعد كلاً من الفنان حكيم والفنان محمد عدوية لاحياء أولى ليالي مصر في عيد الربيع في شبين الكوم للمرة الأولى، حيث نشرت تذكرتي عبر حسابها الرسمي قائلاً: "ليلة طربية في شبين الكوم، لأول مرة في شبين الكوم.. النجم حكيم والنجم محمد عدوية، أولى حفلات ليالي مصر في الربيع، 5 مايو سيتي كلوب- شبين الكوم".


بالأضافة إلى الفنان رامي صبري الذي يستعد لأحياء ثاني ايام حفلات مصر حيث طرحت تذكرتي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، برومو لحفل ثاني أيام ليالي مصر وعلقت: "ملك الروقان في العبور.. النجم Ramy Sabry في ثاني حفلات ليالي مصر فى الربيع، يوم 6 مايو في سيتي كلوب - العبور".

حفلة مسلم ورامي صبري

ليعلق رامي صبري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام على البوستر قائلاً: "في انتظاركم في ثاني ليلة من ليالي مصر في ‫عيد الربيع‬ عشان نحتفل بيها سوا، يوم 6 مايو في سيتي كلوب - العبور.. احجز تذكرتك من خلال موقع تذكرتي".

ويشارك رامي صبري الحفل هو الفنان مسلم الذي نشر موقع تذكرتي بوستر الحفل وعلقت: "حفلة المطرب الشعبي مسلم، غُنى ورقص والأجواء اللي بتحبوها، في ثاني ليلة من ليالي مصر في الرييع، 6 مايو سيتي كلوب_ العبور".

الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية

وعلى الجانب الآخر تعتبر الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية واحدة من اكبر الشركات الموجودة حالياً، فهي تمتلك إلى الآن ما يقرب إلى 40 شركة رائدة في كل الجوانب الإعلانية، وأنشات للمرة الأولى عام 2016، وتساهل في شكل دائم في إظهار مصر بطريقة ملفتة للعالم بأكملة. 

تابع موقع تحيا مصر علي