عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري مدافعا عن حسام موافي بعد واقعة أبو العينين: لا تيأس ولا تحزن

مصطفى بكري
مصطفى بكري

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، الهجوم الذي لاحق الدكتور حسام موافي، عقب تقبيله يد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب خلال عقد قران ابنته.

بكري: الدكتور حسام موافي أحد رواد طب الباطنة في مصر

وقال بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله تحيا مصر :" الدكتور حسام موافي أحد رواد طب الباطنة في مصر، والذي يقدم برنامج «رب زدني علما» على قناة صدى البلد، احتفى بزواج ابنته خلال الأيام الماضية بحضور بعض الرموز".

وتابع :"الدكتور حسام موافي قبَّل، بشكل عفوي، يد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب خلال عقد القران كما يقبل أيادي الكثيرين من المرضى، الأمر الذي عرضه لحملة شرسة على التواصل الاجتماعي".

بكري: موافي يقبل أيادي الكثيرين من المرضى

وأكمل:" أعرف حالات كثيرة كان يرفض «موافي» أخذ ثمن الكشف منها، وهناك البعض أكد أنه قبّل رءوسهم دون أن يعرفهم، فنحن نفخر بك في كل الأماكن، والبسطاء يفخرون بك، وأنت قيمة نعتز بها".

وواصل  حديثه:" بكري الدكتور حسام موافي يتحدث في خطب بالعلم والدين ويحتضن البشر، وأقول له لا تيأس ولا تحزن، فهذا زمن ممن لا يعرفون القيم في اللجان الإلكترونية ولا يعرفون عن قامات من يخوضون في سيرتهم.

بكري لحسام موافي: تصرفك كان عفويا

ووجه مصطفى بكري رسالة للدكتور  حسام موافي قائلا:" تصرفك كان عفويا وهذا تقدير واحترام وطيبة قلب، وكل التحية للدكتور حسام موافي الذي نفخر به طبيبا خلوقا، يجمع عليه الكثيرون على أنه من أهم الأطباء في مصر والعالم".

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر الدكتور حسام موافي محركات البحث، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة يظهر خلالها الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، وهو ما أثار تحفظ البعض على الصورة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة يظهر خلالها الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، وهو ما أثار تحفظ البعض على الصورة.

تابع موقع تحيا مصر علي