عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار قضائي عاجل بشأن مطرب المهرجانات عصام صاصا في حادث الطريق الدائري

عصام صاصا
عصام صاصا

تطورات جديدة في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث أمرت النيابة العامة في الجيزة حجزه 24 ساعة لحين عرضه على الطب الشرعي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تطورات وتفاصيل جديدة في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

قررت النيابة العامة في الجيزة، استمرار التحفظ على عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير وحجزه 24 ساعة لعرضه باكر على الطب  الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة أو الكحوليات قبل الحادث.

رفضت جهاد زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات التعليق على الحادث في الوقت الحالي، وأنها تنتظر التحقيقات في النيابة، حيث يجرى التحقيق مع عصام صاصا مطرب المهرجانات في نيابة العمرانية بعدما صدم شخص على الطريق الدائري بسيارته وتوفى الشخص في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عصام صاصا صدم شخصا على الطريق الدائري أثناء عبور الشخص من مكان غير مخصص للعبور، حيث اصطدم به صاصا بسيارته، وقام صاصا بنقله إلى المستشفى إلا أن الشخص لفظ أنفاسه الأخيرة.

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، على مطرب المهرجانات عصام صاصا وسيارته ايضا في قسم شرطة الطالبية، لاتهامه بصدم شخص على الطريق الدائري في نطاق قسم الطالبية أثناء عودته من حفل.

المطرب عصام صاصا يصدم شخصا على الطريق الدائري

وكشفت التحريات الأولية التي أجريت في حادث عصام صاصا مطرب المهرجانات أنه أثناء قيادة المطرب لسيارته على الطريق الدائري بنطاق قسم الطالبية فوجئ بشخص يعبر الطريق من مكان غير مخصص للعبور وقام بالإصطدام به وحاول نقله للمستشفى إلا أن الشخص لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحريات التي أجريت في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، أن المتوفي شخص بالغ من العمر 39 عاما، اصطدم به عصام صاصا أثناء قيادته السيارة، وجرى اقتياد مطرب المهرجانات إلى النيابة للتحقيق معه في اتهامه بالقتل الخطأ، وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث كشفت التحقيقات الأولية أن مطرب المهرجانات عصام صاصا كان يقود سيارته على الطريق الدائري بنطاق قسم الطالبية عائدا من حفلة واصطدم بشخص على الطريق مما نتج عنه وفاته في الحال وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي