عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا في ضهرك يا نجم المستقبل.. تامر حسني يدعم السيد أسامة "ميكا"

السيد أسامة - تامر
السيد أسامة - تامر حسني

رد الفنان تامر حسني على الفنان الشاب السيد أسامة الشهير بميكا، وذلك بعدما قام الأخير بتقديم الشكر لتامر حسني على كلماته المشجعة والمليئة بالفخر عنه وانضمامه معه في فيلمه القادم.

في هذا الإطار يرصد موقع تحيا مصر حديث النجم تامر حسني عن الفنان الصاعد السيد أسامة الشهير بميكا وذلك بعد انضمامه لفريق عمل فيلم ري ستارت.

السيد أسامة - تامر حسني

تامر حسني يرد على مدح السيد أسامة: ربنا يكرمك يابو السيد كلنا في ضهرك

حرص الفنان تامر حسني على الرد على شكر الفنان الصاعد السيد أسامة الشهير بميكا بعد انضمام الأخير لفريق عمل فيلم ري ستارت الذي يأتي من بطولة نجم الجيل تامر حسني، ورد تامر حسني على السيد أسامة من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقال: "الف شكر، ياحبيبي يامحترم على كلامك وقلبك الجميل، ربنا يكرمك يابو السيد ويكرمني معاك.. انت نورتنا وان شاء الله هتعمل احلي شغل وكلنا معاك وفي ضهرك يانجم المستقبل".

وكان قد شارك السيد أسامة الشهير بميكا صورة تجمعه مع الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها موجهًا الشكر للنجم تامر حسني وقال: "احلي أيام حياتي، الاستاذ تامر حسني سعيد اني هشتغل مع نجم الجيل تامر حسني شقي كتير لحد مابقي اسم عظيم، فنان بمعنى الكلمة وانسان في الحقيقة".

تامر حسني يعلن انضمام السيد أسامة الشهير بميكا لفيلم ري ستارت

كان قد أعلن الفنان تامر حسني بانضمام الفنان السيد أسامة الشهسر بميكا لفريق عمل فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني، حيث شارك صورة تجمعه بالفنان السيد أسامة وعلق عليها مُشيرًا إلى خفة دمه وطيبته وأعلن انضمامه لفيلم ري ستارت قائلًا: "ميكا ابو دم خفيف انضم لأسرك ري ستارت، شوفته انهاردة انسان طيب وبيشقى من زمان".

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت عدد من نجوم السينما المصرية والكوميديا منهم هنا الزاهد وتامر حسني ومحمد ثروت وباسم سمرك ومازال التعاقد مستمر مع باقيك نجوم العمل، ويأتي الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج سارة وفيق، كما يُعرض الفيلم في إطار من التشويق الممزوج بالكوميديا، ويعد فيلم ري ستارت التجربة التمثيلية الثانية للفنان الشاب السيد أسامة حيث تألق من قبل في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الذي تم عرضه في رمضان الماضي ولفت من خلاله الأنظار إليه بشخصية ميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي