عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوصفة السحرية يفتتح مسلسلات الأوف سيزون| تعرف على التفاصيل

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون

يبحث الجمهور بشكل مستمر عن مسلسلات الأوف سيزون والذي من المقرر أن تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة على شاشات التليفزيون، حيث بدأ عرض مسلسلات الأوف سيزون على المنصات الالكترونية وكان أولها مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، وفي ذلك التقرير نرصد مسلسلات الأوف سيزون على التليفزيون.

مسلسل الوصفة السحرية يفتتح مسلسلات الأوف سيزون 

تبدأ مسلسلات الأوف سيزون المعروض على شاشات التلفزيون بمسلسل الوصفة السحرية والذي يخوض بطولته الفنان إسلام جمال إلى جانب الفنانة شيري عادل، ويتم عرضه على إحدى شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار 45 حلقة.

مسلسل الوصفة السحرية 

كما يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على منصة واتش ات الرقمية، وينقل المسلسل عدد من الأحداث والمشكلات التي تواجه الأزواج والمقبلين على الزواج، حتى يظهر كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح والذي يبدو كأشياء منطقية تدخل السرور والسعادة على الحاضرين.

مسلسلات الأوف سيزون على المنصات الالكترونية

ويعرض على المنصات الالكترونية في الفترة المقبلة ضمن مسلسلات الأوف سيزون كلا من مسلسل انترفيو والذي يمثل اول بطولة مطلقة للنجمة الشابة رنا رئيس ويشارك في بطولته أيضا كلا من خالد الشباط، ديانا هشام، مونيكا الفونس، سارة نور ومحمد عادل ومن إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفي، ومن المقرر عرضه على منصة واتش ات الرقمية وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات فقط.

رنا رئيس 

كما من المقرر عرض أيضا مسلسل دواعي سفر والذي يخوض به الفنان أمير عيد ثاني تجاربه في مجال التمثيل بعد نجاحه الساحق في مسلسل ريفو، ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كلا من كامل الباشا، أحمد غزى، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير، ويتم عرض العمل على منصة شاهد أيضا.

عرض مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد 

وكانت قد افتتحت منصة شاهد الالكترونية مسلسلات الأوف سيزون بمسلسل البيت بيتي 2 والذي تم عرضه في اخر ابريل المنقضي ويتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير منذ أول يوم عرض له في السينمات حيث يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب الفنان مصطفى خاطر والفنانة ميرنا جميل.

تابع موقع تحيا مصر علي