عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2.. أحداث وتفاصيل

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ارتفعت مؤشرات البحث عن القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2 عبر محرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد فترة قصيرة من انتهاء عرض الحلقة السادسة من المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، والتي كانت أحداثها صادمة للجمهور والمشاهدين.

القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2

أصبحت القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل بات مهتمًا ومتشوقًا لمعرفة القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2 حتى يتبين لهم الأحداث الكاملة دون تشويق.

مسلسل البيت بيتى 2 

ولكن عندما كثف الجمهور والمتابعين البحث عن القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2 وجدوا أن نهاية مسلسل البيت بيتى 2 ستكون في الحلقة العاشرة أي بعد اسبوعين من اليوم، بمعنى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتى 2 ستعرض يوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 6

وكانت أحداث مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 6 هي السبب في زيادة بحث الجمهور في مصر والوطن العربي عن القصة الكاملة ونهاية مسلسل البيت بيتى 2، ففي الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتى 2 تظهر أحلام بشخصية مسيطرة على الفلاحين في المزرعة، وتعلن عن وراثتها لمحسن بك، مدير المزرعة، ومن ناحية أخرى تعود سانتا، صديقة أشرف، وتقترح عليه الرحيل معها إلى العين السخنة، مما يجعله يترك بينو وكراكيري وحدهما.

وفي الحلقة السادسة أيضا يعاني عصام من مشكلات صحية ويتعرض لرسم تاتو غريب، بينما بينو وكراكيري يقرران زيارة الفندق المسكون الذي يتواجد فيه روح وأولادها الصغار، ويشهدون جريمة قتل، ويخططان للتحقيق داخل الفندق، ويكتشفان أن روح تسيطر على زيزو، ثم يجتمعون بأهالي البلدة لمواجهة الروح وإنقاذ زيزو.

فريق عمل مسلسل البيت بيتى 2

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل البيت بيتي 2 يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، ومن ناحية أخرى يذكر أن مسلسل البيت بيتى 2 حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تتصدر كل حلقة تعرض منه تريند جميع المواقع ومحركات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي