عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 50 دينار.. أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم بالكويت

أنغام
أنغام

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم، عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أيام معدودة من إقامته في الكويت وتحديداً على مسرح أرينا الكويت.

أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم

أصبحت أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم بالكويت الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم بالكويت حتى يتمكنوا من حضور الحفل بشكل ميسر.

أنغام 

وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم التي يرصدها موقع تحيا مصر مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى: 50 دينار كويتي
  • الفئة الثانية: 60 دينار كويتي
  • الفئة الثالثة: 70 دينار كويتي
  • الفئة الرابعة: 80 دينار كويتي
  • الفئة الخامسة: 100 دينار كويتي
  • الفئة السادسة: 120 دينار كويتي
  • الفئة السابعة: 150 دينار كويتي
  • الفئة الثامنة: 180 دينار كويتي

موعد إقامة حفل أنغام وآدم

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن موعد إقامة حفل أنغام وآدم، حيث تنتظر المطربة أنغام إحياء حفل غنائي جديد لها بالتعاون مع المطرب آدم، في الكويت وتحديداً على مسرح أرينا الكويت، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 من شهر يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

تفاصيل خلاف أنغام وأصالة

وسبق وأن تحدثت أنغام عن خلافها مع المطربة السورية أصالة، الذي نشب بينهما منذ سنوات، وذلك خلال لقاء لها ببودكاست بيج تايم، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وفي الحلقة تحدثت أنغام وأصالة عن خلافهما الذي انطلق عام 2019 ويرصده تحيا مصر، وذلك وجهًا لوجه، حيث تقدمت أصالة بالاعتذار لأنغام في بداية الحلقة، موضحة أنها أساءت لنفسها بعدما هاجمتها بعد زواجها من أحمد إبراهيم، وأكدت أصالة لأنغام أن صداقتهما تعني لها الكثير وأنها تحبها وتكن لها كل الاحترام والتقدير، لترد عليها أنغام بأنها شعرت بالغدر عند هجومها عليها وأن زعلها منها كان على قدر المحبة.

تعليق أنغام على حفلها مع تامر عاشور

وعلى صعيد آخر، حرصت أنغام التعليق على حفلها مع تامر عاشور الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ عدة أشهر، وقالت خلال مؤتمر صحفي: تجربة مختلفة وجميلة وراقية ومكنش ينفع تتعمل إلا إذا الرصيد كبير ولازم صوتين يكونوا بيحبوا بعض ولايقين على بعض، وبشوف تامر عاشور من أكتر الفنانين اللي أنا بشوفهم بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير وماشاء الله عمل رصيد كبير وعمل موسيقى محترمة واغنيته بتطلع على المسرح قيمة جدًا ولما اخترنا بعض نعمل ده على المسرح كنت شايفة إنه هو ده الأنسب والاجمل والحمد لله وفقنا.

تابع موقع تحيا مصر علي