عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الفوز على المقاولون.. طارق العشري يعلن استقالته من تدريب الاتحاد السكندري

طارق العشري
طارق العشري

أعلن المدرب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استقالته من تدريب الفريق، رغم الفوز على نادي المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

وقد حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد "عثمان أحمد عثمان" معقل الذئاب الصفراء، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري 2023 -2025.

 

استقالة طارق العشري

وقرر المدير الفني طارق العشري بتقديم استقالته على الهواء مباشرة، بعد فوز الاتحاد على المقاولون العرب، وذلك بسبب إهانات الجماهير السكندرية له في اللقاء.

ولم يصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أي رد فعل أو بيانا رسميا، حول إقالة طارق العشري من تدريب زعيم الثغر.

وسجل هدف الاتحاد السكندري في شباك المقاولون العرب اللاعب سيف تقا في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

 

رقم مميز لنجم مانشستر سيتي

استطاع الدولي الإسباني رودريجيو هيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أن يحقق رقمًا مميزًا، وذلك بعد فوز الفريق السماوي على فولهام، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره فولهام بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "كرافين كوتدج"، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الفوز، وبعدما تساوت المباريات بين مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال الطامح لتحقيقه هذا الموسم، احتل الفريق السماوي من جديد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة، ويتواجد "الجانرز" في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ويتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

ونشرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن رودري لاعب مانشستر سيتي قد لعب 48 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يتلق أي خسارة، بواقع 39 فوز وتعادل في 9 آخرين.

لكن يبقى سول كامبل أسطورة أرسنال الأسبق محتفظًا بالرقم القياسي، منذ شهر نوفمبر 2022 وحتى أكتوبر 2004، لم يخسر أي مباراة في الدوري الإنجليزي، وذلك بواقع 56 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي