عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر الذهب اليوم الأحد 12 مايو 2024 داخل محلات الصاغة دون المصنعية

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يعيش سعر الذهب اليوم الأحد 12 مايو الجاري تذبذب داخل الأسواق المحلية ومحلات الصاغة حيث أنه ما الصعود والهبوط خلال هذه الفترة ليسجل سعر جرام الذهب اليوم فى مصر عيار 21 نحو 3140 جنيه وهو العيار الاكثر وتداولا وشهرة فى مصر وهذا سعره دون حساب سعر المصنعية التى يتراوح من 100 الى 200 جنبها فى الجرام الواحد ويختلف من محل صاغة إلى أخري ومن عيار لآخر.

سعر الذهب اليوم فى مصر

ويقدم لكم موقع تحيا مصر خدمة معرفة سعر الذهب اليوم الأحد واخر تحديثات والذى استقر عليه فى ختام تعاملات أمس السبت من خلال السطور القادمة.

سعر الذهب اليوم الأحد 

سعر جرام الذهب عيار 24 فى مصر

وصل سعر جرام الذهب فى مصر اليوم الأحد من عيار 24 إلى 3588 جنيهاً دون حساب المصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 21 فى مصر

كما وصل سعر جرام الذهب من عيار 21 إلى 3140 جنيهاً اليوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري وهو العيار الاكثر شهرة وشعبية فى مصر بيع وشراء.

سعر جرام الذهب عيار 18 فى مصر

وصل سعر جرام الذهب من عيار 18 إلى 2691 جنيهاً دون حساب سعر المصنعية التى يحددها الصائغ.

سعر جرام الذهب عيار 14

وصل سعر جرام الذهب عيار 14 إلى 2093 جنيهاً،

سعر الجنيه الذهب اليوم

كما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 25 ألفاً و120 جنيهاً.شهد سوق الذهب قد شهد طفرة كبيرة علي مستوي الارتفاعات الضخمة التي شهدها في الأسعار علي مدار الفترات الماضية، والتي جاءت بالتزامن مع زيادة حدة التوترات الجيوسياسية التي يشهدها العالم خاصة بعد الحرب الروسية الأوكرانية، وما أعقبها من تزايد حدة التوترات والصراعات هذا فضلا عن جائحة كورونا والتي ألقت بظلالها ايضا علي ارتفاع أسعار سوق الذهب العالمي والمحلي .

الاستثمار فى صناديق الذهب 

وقالت رانيا يعقوب خبيرة أسواق المال أنه أصبح ايضا لدينا شكل جديد من أشكال الاستثمار المريح وهو الاستثمار في صناديق الذهب، حيث وافقت الدولة مؤخرا علي اصدار ثلاث صناديق للذهب، واصفة إياها بأنه أصبح الملاذ الآمن والافضل للاستثمار الأمثل والانسب لكثير من شرائح وفئات المواطنين وخاصة غير القادرين علي شراء الذهب سواء كان سبائك أو مشغولات ذهبية بعد ارتفاع أسعاره بمستويات قياسية

تابع موقع تحيا مصر علي