عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صفوف الأهلي تكتمل".. عودة ثنائي الفريق قبل مواجهة الترجي في دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حالة اللاعبين المصابين بين الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد "رادس"، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

صفوف الأهلي تكتمل

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، عن اقتراب لاعبين من الفريق الأساسي للمدير الفني مارسيل كولر إلى العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وقال المصدر، "أن اللاعب أحمد عبد القادر يقترب رويدًا رويدًا من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد خضوعه للتدريبات التأهيلية التي وضعها الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله"

وشدد، "وسوف يشارك أحمد عبد القادر في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بعد جلسات عديدة بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، حيث يرى السويسري أن عبد القادر سيكون جاهز لمباراة العودة أمام الترجي في القاهرة".

وأكد المصدر، "أن اللاعب أحمد نبيل "كوكا" أصبح جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة، بعدما أعلن الجهاز الطبي بتماثله للشفاء، بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

واختتم، "لكن تواجد أحمد عبد القادر وأحمد نبيل "كوكا" في قائمة الفريق المتجهة إلى تونس، تتوقف على رغبة المدرب مارسيل كولر، والذي لم يغامر بلاعبيه حتى يعودوا بشكل قوي من أجل الاعتماد عليهم".

 

فرمان من كولر قبل النهائي

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي