عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامر أبو طالب يكشف تعاونه مع إليسا وتامر حسني قريباً

الملحن سامر أبو طالب
الملحن سامر أبو طالب

تحدث الملحن سامر أبو طالب عن تعاونه مع الفنانة اللبنانية إليسا وبعد المفاجآت خلال الفترة المقبلة نع نجم الجيل تامر حسني.

سامر أبو طالب يكشف تفاصيل تعاونه مع إليسا وتامر حسني

كشف الملحن سامر أبو طالب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة إليسا وهو التعاون السادس بينهم حيث يشاركها في أغنية تحت اسم "من أول السطر".

وتحدث سامر أبو طالب في بيان صحفي رصده موقع تحيا مصر، قائلًا: "طبعًا في البداية أنا مبسوط أوي إنه ده سادس تعاون بيني وبين النجمة الكبيرة إليسا بأغنية من أول السطر، وكنت عاملها قبل كده في ألبومات سابقة "ملكة الإحساس، ومثلك ما في، قلب وروح، وصاحبة رأي، اسمعني بإحساسك"، وفي أغنيتين باللهجة اللبناني "قلب وروح واسمعني بإحساسك" دول كانوا باللهجة اللبناني.

سامر أبو طالب

وأضاف: "الحمد لله نزلي معاها حالياً أغنية من أول السطر ودي من أهم الأغاني اللي إشتغلتها للنجمة إليسا ومبسوط جدًا بردود الأفعال".

وأردف "ومبسوط أكتر إن ردود الأفعال مش مقتصرة بس على الوطن العربي وأنا بيجيلي ردود أفعال من أوروبا ومن أمريكا، والحمد لله الأغنية عاملة شغل كويس، والألبوم كله إليسا دايمًا بتحسن الاختيار وببارك لكل صناع العمل في الألبوم".

وأكد: "والأغنية من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع جلال حمداوي وألحاني، مبسوط جداً وإن شاء الله يكون التعاون السادس ده انطلاقة لتعاونات كتير في الفترة الجاية".

سامر أبو طالب

سامر أبو طالب يكشف تفاصيل أعماله المقبلة مع تامر حسني

وكشف الملحن سامر أبو طالب عن أعماله المقبلة وأن المفأجاة أنها مع نجم الجيل الفنان تامر حسني، وقال: "حاليًا أنا بحضر للنجم الكبير تامر حسني أغنية يانهار أبيض هو كان أعلن عنها في الفترة اللي فاتت بس إن شاء الله الأغنية هتنزل في الصيف وبحضر حاجات للنجمة لطيفة والنجمة هيفاء وهبي في الفترة اللي جاية في شوية حاجات حلوة هتعجب الناس".

سامر أبو طالب وزوجته رنا سماحة يحتفلون بمولدهم الأول

وعلى الجانب الآخر، أحتفل الملحن سامر أبو طالب وزوحته الفنانة رنا سماحة منذ فترة بإنجابهم لمولدهم الأول، ونشرت رنا سماحة  صورة لغرفة المولود، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله الذى تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوه الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقنى الله بمولودى الأول "مَالِك سامر أبو طالب" اسأل الله أن يجعله قرة عين لى ولوالده، ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِرُّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد اللهم اجعله سند وعون لى ولوالده آمين يارب العالمين".

تابع موقع تحيا مصر علي