عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامر أبو طالب ومحمد يحيى يتعاونان مع محمد علي لوكا في أغاني جديدة

سامر أبو طالب ومحمد
سامر أبو طالب ومحمد يحيى

انتهى الملحن سامر أبو طالب من تلحين أغنية جديدة للفنان محمد علي لوكا من المقرر أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، كما يتعاون محمد علي لوكا مع الملحن محمد يحيي أيضا في أغنية أخرى، حيث يتواجد حاليا في مصر من أجل التحضير لاغانيه الجديدة التي يرصدها موقع تحيا مصر و يعكف علي الظهور في عدد من البرامج واللقاءات.

سفر محمد علي لوكا إلى دبي

ومحمد علي لوكا فنان فلسطيني ولد في الأردن و يعيش في أمريكا حيث انه لديه مطعم خاص به هناك، ومن المقرر أن يسافر من مصر الي دبي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تصوير أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب، كما يحضر لتصوير كليب آخر مع مدير التصوير و المخرج هادي كوتي، بالإضافة الي عمل بعض اللقاءات الصحفية والتليفزيونية هناك.

وطرح محمد علي لوكا عدد كبير من الأغاني خلال الفترة الماضية من أبرزها اغنية "كهربا" والتي تخطت ملايين المشاهدات بعد طرحها بفترة وجيزة كما حقق نجاحا كبيرا بديو مع السوري كريم غازي الشهير ب "كيمو كازي" وتم تصويره في امريكا، كما يحضر أيضا لتصوير كليب جديد بأمريكا أيضا خلال الفترة المقبلة.

أعمال محمد علي لوكا الجديدة

ويحضر محمد علي لوكا لألبوم جديد من المقرر أن يطرحه خلال الفترة المقبلة علي طريقة السينجل " كل فترة اغنية" كما هو الشائع بين المطربين تلك الفترة ومن المقرر أن يصور منه عدد من الأغاني بين دبي و امريكا.

علي لوكا: لا أملك إلا الدعم الفني والمادي وهعمل أغنية لفلسطين

وسبق وأن حرص المطرب علي لوكا على دعم القضية الفلسطينة وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك على طريقته الخاصة من خلال تقديم عمل غنائي وتوجيه أرباحها لـ فلسطين.

وكتب علي لوكا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك.. أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي فعشان كده.. قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100 % من أرباحها هتبرع بيها لدعم أخواتنا في غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي