عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي متولي: فاتن حمامة هي التي تمنى عادل إمام العمل معها

عادل إمام
عادل إمام

تحدث الناقد رامي متولي عن بعض الأسرار التي تخص الزعيم عادل إمام، وأنه عانى حتى أصبح في المكانة التي يتواجد بها الآن.

الناقد رامي متولي يكشف بعض اسرار عادل إمام

صرح الناقد الفني رامي متولي عن بعض التصريحات التي تتعلق بالزعيم عادل إمام ورصدها موقع تحيا مصر، حيث تحدث عن مشوار الزعيم عادل إمام تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده في 17 مايو القادم، وتحدث أنه أثناء بدايات عادل إمام لم يكن هناك مكاتب كاستينج كما يوحد الآن ومل من يريد التمثيل يذهب إلى هناك، ولكن كانت النافذة هي المسرح.

وأضاف الناقد رامي متولي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية رشا مجدي ببرنامج صباح البلد المذاع على شاشة قناة صدى البلد، إن المسرح كان المؤثر بحياة عادل إمام الفنية وكان يمثل له الكثير وتعلم منه الكثير.

عادل إمام

مسرح كلية الزراعة تخرج منه عظماء الفن

وتابع الناقد رامي متولي أن مسرح كلية الزراعة شهد على تخرج عمالقة السينما والدراما المصرية، حيث في ذلك الوقت شهد تخرج مجموعة كبيرة من عمالقة الفن مثل عادل إمام وسعيد صالح، وأضاف أن عادل إمام وأثناء دراسته بالجامعة عمل في مسرح التلفزيون وأخذ خبرة كبيرة منه.

عادل إمام

وأردف الناقد الفني رامي متولي:كان يقدم تراجيدي بمسرح التلفزيون ومنها انتقل لمسرحية أنا وهو وهي بشخصية دسوقي أفندي مع فؤاد المهندس وعندما تم تحويلها لفيلم قدم الدور ومن هنا كان الانطلاق.

وأكد رامي متولي أن الفرصة الحقيقة للفنان عادل إمام كانت في فيلم البحث عن فضيحة، حيث كانت مساخة الدور كبيرو وعلى الرغم من أنه لم يكن أول ظهور له وشارك في العديد من الأدوار ولكنه كان الأكبر، وشارك بدور صغير في فيلم من بطولة الفنانة شادية التي كان لها دور كبير في دعم عادل إمام منذ بداياته.

فاتن حمامة هي التي تمنى عادل إمام العمل معها

وجدير بالذكر، كشف الناقد رلمي متولي أن أمنية الفنان عادل إمام كانت العمل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لكن بم يشاء القدر، ولكن جمعتهما سهرة تلفزيونية واحدة فقط ومعهم الفنان سعيد صالح، وأضاف أن الزعيم هو الوحيد الذي إستطاع أن يجمع بين مدرسة نجيب الريحاني وفؤاد المهندس.

وأضاف رامي متولي إلى أن نقطة الانطلاق في التلفزيون والدراما كانت في مسلسل أحلام الفتى الطائر مع وحيد حامد، كما شكل معه والمخرج شريف عرفة ثلاثية في اللعب مع الكبار، طيور الظلام، النوم في العسل، الإرهاب والكباب، وجميعهم حققوا نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي