عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم مي عمر وهنا الزاهد.. تأثير عادل إمام على هؤلاء النجوم

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

يفصلنا عن عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 84 أيام معدودة حيث ولد يوم 17 مايو، وبالرغم من نجومية عادل إمام اللا محدودة إلا أنه معروف عنه التواضع والإنسانية في التعامل مع النجوم وخاصةً الشباب الصاعدين ومساعدتهم بنصائحه.

سبق وكشف عدد من النجوم والنجمات الشباب الصاعدين عن تأثير الزعيم عادل إمام عليهم وكيف كانت المقابلة الأولى معه، ليؤكدون جميعهم أنه بالرغم من الرهبة التي كانت تسيطر عليهم من الوقوف أمامه إلا أن الزعيم استطاع التخلص منها بمعاملته المتواضعة، ويرصد موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي حديث بعض الفنانين الشباب عن عادل إمام.

الفنان عادل إمام

مي عمر: أول مرة أمثل مع عادل إمام جالي وطمني واندهشت من موقفه

تأتي الفنانة مي عمر من أبرز النجمات اللاتي تحدثن عن المقابلة الأولى مع الفنان عادل إمام، وكشفت من قبل عن تفاصيل المقابلة الأولى بينهما في أحد البرامج التليفزيونية والتي كانت في كواليس تصوير مسلسل عفاريت عدلي علام، وقالت: "من أول دخولي التمثيل وانا بتمنى أشتغل مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل عفاريت عدلي علام كان حظي إن أول مشهد هعمله معاه وكنت متوترة جدًا".

وتابعت: "كنت بلبس بسرعة وحد عمال يخبط وانا بزعق وخبط تاني وزعقت وطلع الزعيم اتصدمت، لقيته جاي يطمني ويباركلي وقالي ان شاء الله تعملي شغل حلو.. كان موقف نبيل جدًا منه إنه بيطمني".

هنا الزاهد: عادل إمام استضفنا في بيته قبل مأمون وشركاه عشان يطمنا

صرحت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن كواليس المشهد الذي كان يجمعها بـ الزعيم عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، وذلك في تصريحات تليفزيونية سابقة مُشيرة إلى قلقها من ذلك بالرغم من صغر حجم المشهد، وقالت: "لما اترشحت لمأمون وشركاه فرحت جدا والزعيم استضفنا في بيته عشان نضيع التوتر ونحس إنه إنسان عادي، أول مشهد بينا كان من كلمتين بس وانا كنت بنساهم كل شوية وعماله أحفظهم".

نضال الشافعي: عادل إمام متصالح مع نفسه وفرحة عمري إني اشتغلت معاه

كان التعاون الأول للفنان نضال الشافعي مع الزعيم عادل إمام هو مشاركته في فيلم بوبوس كضيف شرف، وصرح أنه المشهد كان 3 جمل فقط وبالرغم من ذلك كان يذاكرهم جيدًا قبل وقوفه أمام الزعيم، وبعد ذلك تعاون معه في مسلسل فرقة ناجي عطا الله والذي قال أنه سعد بهذا التعاون لأبعد حد وقال: "اول مرة شوفت عادل إمام قولتله نفسي أسلم عليك وكان معجب بيا، ولما اشتغلت معاه في فرقة ناجي عطا الله كانت فرحة عمري، عادل إمام هرم الفن المصري ورمز من رموزه".

نضال الشافعي وعادل إمام

تارا عماد: وشي كان اصفر في الشغل مع عادل إمام من التوتر

تأتي من بين هؤلاء النجوم النجمة الشابة تارا عماد وتحدثت عن كواليس مشاركتها مع عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة وأكدت على زوقه ورقيه ومحاولته ليطمئنها قائلة: "اول مشهد بيني وبين الأستاذ عادل إمام كان رعب، وشي كان أصفر وكنت خايفة لقيته بيطمني وبيقولي باين عليكي الخوف متقلقيش".

تابع موقع تحيا مصر علي