عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازم نسترجل.. تامر أمين يكشف سر خسارة الزمالك في مباراة ذهاب الكونفيدرالية

تامر أمين
تامر أمين

وجه الإعلامي تامر أمين، رسالة لنادي الزمالك عقب خسارته بهدف مقابل هدفين أمام فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

تامر أمين: من القلب أحيي لاعيبة نادي الزمالك

وقال الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين،  وينقله موقع تحيا مصر، "من القلب أحيي لاعيبة نادي الزمالك على الشوط الثاني".

وأضاف :" أنا لم أحيهم على الماتش في نهائي الكونفيدرالية لأن أول شوط وأول نصف ساعة كانت كارثية مليئة بالأخطاء الكارثية".

وتابع: "أول شوط وخاصة أول نصف ساعة من الشوط كان ينذر أننا رايحين ناحية كارثة سواء في ضربة الجزاء وفي الكرة الثانية برأسية وسط مدافعي الزمالك كانوا دون المستوى في الشوط الأول، الجهاز الفني لم يكن على المستوى خصوصا في الإعداد النفسي والمعنوي".

تامر أمين: اللاعبين كانت نازلة مش مركزة

وتابع :"اللاعبين كانت نازلة مش مركزة ومتوترة بدليل سلسلة الأخطاء التي أدت إلى هذه النتيجة في ظني أن لاعيبة الزمالك هم من أدركوا الخطر وقالوا الحلم بيضيع مش هينفع نوري وشنا ونرجع وإحنا خسرانين 2 أو 4 صفر فكل واحد قعد مع نفسه".

وأردف:" كل لاعب قال لازم نسترجل ونقاتل نلعب على جون ونخليها من نتيجة صعبة إلى نتيجة يسهل تعويضها بعد أسبوع في القاهرة، لاعيبة الزمالك نزلوا  الشوط التاني وشكلهم مختلف أنا قولت اللاعيبة دي غير اللاعيبة اللي لعبت في الشوط الأول شكلًا وروحًا ومفيش دقيقتين وربنا كلل مجهودهم بالنجاح وإحراز الهدف وفريق نهضة بركان ميخوفش".

وصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، منذ قليل، قادمة من المغرب بعد الخسارة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان تلقي فريق الزمالك خسارة أمام نظيره نهضة بركان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، حيث يسعي الفارس الأبيض من تحقيق الفوز  بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيرة نهضة بركان المغربى في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي