عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي لـ أشرف زكي: المفروض تكون واجهة للنقابة

أشرف زكي وطارق الشناوي
أشرف زكي وطارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على تقدم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ببلاغ ضده بسبب مقال كتبه يتحدث فيه عن الفنانة “روجينا” زوجته وعن دورها في الأعمال السابقة.


واوضح طارق الشناوي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انها ليست المرة الاولى التي يقوم أشرف زكي بالتقدم ببلاغ ضده، بل أنه تقدم ببلاغ ضده في 2008 ولم يكتشف ذلك  الا في 2014، بالاضافه الى انه اكتشف ان نقبل المهن المسقيه ايضا الفنان هاني شاكر تقدم ضده بدعوه في قسم مصر القديمة.

طارق الشناوي: المفروض يكون واجهة للنقابة

اشار طارق الشناوي، الى انه لم ينتقد الفنانة روجينا او يسبها في المقال الذي كتبه عنه بل كان الانتقاد من ناحيه الفن كما انه ذكر في المقال انها فنانه موهوبه كما انه اول شخص تنبا لها عندما قدمت اول بطوله لها في “العائلة” بانها موهوبه بالرغم من انه لم يكن يعرفها احد مبديا استغرابه لردود الفعل التي لا تتقبل اي نقد حتى وان كان بناء.

ولفت طارق الشناوي، الى ان اشرف زكي هو نقيب ويعتبر واجهه للنقابه باكملها ومن المفترض ان يكون مثلا في التحمل لاي انتقاد مشيرا الى بيانه الذي اصدره بشان منع الصحفيين من دخول اي عزاء وهو كان بيان به تجاوز، مؤكدا على أن المقال الذي كتبه لم يتضمن أي شكل من أشكال السب والقذف، وأنه كتب المقال حبًا في موهبة الفنانة روجينا.

طارق الشناوي: ما فعله أشرف زكي يعبر عن الحالة العامة 

ورأى طارق الشناوي، ان رد فعل اشرف زكي تعبير عن الحاله العامه التي وصل لها الشعب المصري من عدم تقبله اي انتقاد وهو واحد من بين الكثيرين الذين لا يتحملون اي كلمه ايجابيه مهما كان يقابلها من ايجابيات متمنيا ان نعود كما كنا في السابق وان نتقبل النقد طالما انه لا يحمل سب او قذف خصوصا انه يجب ان يكون لدى النقباء رحابه وسعه صدر.

تابع موقع تحيا مصر علي