عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد الفيشاوي.. عرض فيلم بنقدر ظروفك بالسينمات الخارجية في هذا الموعد

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

ينتظر أبطال فيلم بنقدر ظروفك للفنان أحمد الفيشاوي، عرض العمل بجميع السينمات في الخارج يوم 23 مايو الجاري، بعدما حقق نجاح فور طرحه بالسينمات.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك 

وفيلم بنقدر ظروفك الذي يرصده تحيا مصر من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف الأسدي وإبرام سمير، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا.

فيلم بنقدر ظروفك 

قصة فيلم بنقدر ظروفك 

وقالت مي سليم عن فيلم بنقدر ظروفك: اجتماعي رومانسي كوميدي ومن الأفلام اللي هتضحكي وتعيطي وتنبسطي وتحبي، كل المشاعر هتجيلك وأنت بتتفرج على الفيلم وحبيت فيه أوي شخصية ملك اللي أنا بلعبها في الفيلم شخصية مختلفة وجديدة، بنت البلد الجدعة الحبيبة اوي واللي بتجمعها قصة حب مع الفيشاوي من وهما صغيرين.

أحمد الفيشاوي يتألق في فيلم السيستم

وتألق أحمد الفيشاوي في فيلم السيستم من بطولته إلى جانب طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، نهى عابدين، ميس حمدان، رانيا منصور، أحمد فهيم، راندا جبر، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

وعرض مؤخرًا للفنان أحمد الفيشاوي، فيلم الشيخ جاكسون وهو من تأليف عمر خالد، ومن بطولة أحمد الفيشاوى، وماجد الكدوانى، وأحمد مالك، وأمينة خليل، درة، وبسمة، ومحمود البزاوى حيث أشاد به الجمهور قائلًا: شيخ جاكسون فيلم جميل يستحق تنزل تشوفه في السينما اخراج  حلو جدا وحوار رائع احمد الفيشاوي ممثل جبار واحمد مالك أكثر من ممتاز والكدواني مبهر كالعادة لكن الموسيقى كانت دون المستوى الف مبروك لصديقي العزيز عمرو سلامة، وأثار فيلم شيخ جاكسون للفنان احمد الفيشاوي جدل واسع.

فيما تألقت مي سليم بمسلسل المداح - أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

ويتناول مسلسل المداح 4 أحداث مشوقة ومثيرة وتكون ممتدة للأجزاء السابقة، حيث من المقرر أن تتواصل مغامرة «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

تابع موقع تحيا مصر علي