عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال ساعات.. انطلاق مسلسل دواعي سفر بطولة أمير عيد على watch it

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

ينتظر الجمهور انطلاق مسلسل دواعي سفر والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد على منصة watch it الرقمية، حيث تحضر المنصة للاحتفال مع ابطال العمل بانطلاق مسلسل دواعي سفر الليلة على أن يبدأ عرض مسلسل دواعي سفر الأول غدا الأربعاء.

منصة watch it تحتفل بانطلاق مسلسل دواعي سفر 

تستعد منصة watch it  الرقمية في الساعات القليلة المقبلة للاحتفال بانطلاق مسلسل دواعي سفر وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة في احدى سينمات القاهرة بحضور أبطاله على رأسهم الفنان أمير عيد في ثاني بطولة مطلقة له بعد نجاحه الساحق في مسلسل ريفو والذي تم عرض جزئين منه على منصة فيو الرقمية.

مسلسل دواعي سفر 

ومن المقرر أن ينطلق مسلسل دواعي سفر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من غدا الأربعاء الموافق 15 من شهر مايو الجاري، حيث يعرض على مدار حلقتين من كل أسبوع وتتكون حلقات مسلسل دواعي سفر من 10 حلقات فقط.

تفاصيل مسلسل دواعي سفر 

مسلسل دواعي سفر يشارك به نخبة من نجوم الفن أمام الفنان والمطرب أمير عيد وذلك إلى جانب كلا من النجوم أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، والعمل من إخراج محمد ناير، كما يشهد العمل لأول مرة مشاركة الكاتبة مريم نعوم في تجربة التمثيل من خلال ظهور خاص لها في بعض المشاهد من مسلسل دواعي سفر والذي من المقرر عرضه على منصة واتش ات الرقمية.

مسلسل دواعي سفر 

وتدور أحداث مسلسل دواعي سفر حول ابراهيم الذي يعيش في عالم الخيال ولكن في يوم وليلة يقرر أن يغير من حياته وبالأخص بعدما كاد أن ينتحر من كثر الملل الذي يعيش فيه.

منصة واتش ات الرقمية تعطي فرصة للمواهب الشابة لاثبات تألقهم 

وتعطي منصة واتش ات الرقمية الفرص لعدد من المواهب الشابة لإثبات مواهبهم بإسناد بطولات مطلقة لهم، حيث سبق واعطت الفرصة للفنان الشاب عصام عمر من خلال مسلسل بالطو والذي حقق شهرة عريمة له، كما أعطى فرصة أخرى للفنان حاتم صالح بمسلسل على باب العمارة وتعطي في الأيام المقبلة فرصة لموهبة شابة جديدة وهي الفنانة رنا رئيس.

تابع موقع تحيا مصر علي