عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد طرح مسلسل دواعي سفر.. ومفاجآت غير متوقعة

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

لازال الجمهور يبحث عن موعد طرح دواعي سفر والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد في ثاني بطولة مطلقة له بعد نجاحه الساحق في مسلسل ريفو، حيث يتصدر دواعي سفر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير منذ الإعلان عن برومو مسلسل دواعي سفر التشويقي.

موعد طرح مسلسل دواعي سفر 

ويأتي موعد طرح مسلسل دواعي سفر وفقا لما أعلنته منصة واتش ات الرقمية على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في منشورات رصدها موقع تحيا مصر، بداية من يوم 15 من شهر مايو الجاري، على أن يتم عرضه بشكل أسبوعي بواقع حلقتين في يوم الأربعاء من كل أسبوع ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مسلسل دواعي سفر 

ويعد مسلسل دواعي سفر تجربة جديدة للفنان امير عيد في مجال التمثيل، حيث أن تلك المرة هو بطل بمفرده وهو تحدي جديد له بعد نجاح تجربته الأولى في مسلسل ريفو بجزئيه والذي تم عرضهم على منصة فيو الرقمية.

تفاصيل مسلسل دواعي سفر 

وجدير بالذكر، أن مسلسل دواعي سفر يخوض بطولته إلى جانب الفنان أمير عيد وكلا من النجوم نادين وأحمد غزي، كامل الباشا، ايمن الشيوي، أحمد فاضل، وهو من تأليف وإخراج محمد ناير.

مسلسل دواعي السفر 

وظهر أمير عيد في برومو مسلسل دواعي سفر وهو يتحدث على الهاتف ويقول: "هو الوقت مش مناسب لأني كنت بحاول أنتحر، ممكن تكلمني في وقت تاني"، وهو الأمر الذي حمس الجمهور لمشاهدته بشكل كبير وظهر ذلك بتصدره محركات البحث.

امير عيد وأعمال الفنية 

وكان قد حقق امير عيد نجاحات كبيرة من خلال مسلسل ريفو الذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل، ودارت أحداث كل جزء في إطار 10 حلقات فقط، ويرصد العمل جانب من الجوانب النفسية وتأثيرها على انفعالات الفرد والتي من المقرر أن تجعله يرتكب جرائم عديدة في حق نفسه، وهو العمل الذي حقق نجاح كبير الفنان أمير عيد في الدراما المصرية وكانت تلك خطواته الأولى ومن المقرر أن يظهر امير عيد في أكثر من عمل فني أخر إذا حقق مسلسل دواعي سفر النجاح المتوقع.

تابع موقع تحيا مصر علي