عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفتح أبواب "سنتياجو برنابيو" للجماهير في نهائي دوري أبطال أوروبا

سنتياجو برنابيو
سنتياجو برنابيو

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يحضر مفاجأة كبيرة لجماهير النادي الملكي، قبل المباراة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره بروسيا دورتموند الألماني في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء يوم 1 يونيو المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

مفاجأة لجماهير "البرنابيو".

وأذاعت قناة ريال مدريد الإسبانية "RMTV"، أن جماهير ريال مدريد ستتمكن من مشاهدة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا داخل ستاد "سنتياجو برنابيو"، وذلك من خلال بث مباشر عبر شاشات ضخمة على أرضية الملعب".

وأكدت القناة، أن النادي الملكي قد قام مؤخرًا بتركيب شاشة عملاقة لجماهيره، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء داخل "البرنابيو" ملئية بالحماس والألعاب النارية والاحتفالات حال تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونشرت الصحفية  أرانشا رودريجيز، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، "أن مجلس إدارة ريال مدريد قرر فتح أبواب "سنتياجو برنابيو" لجماهير المارينجي، وذلك من أجل متابعة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند.

 

تصريحات بيريز في حفل التتويج

وقال بيريز في حفل تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، "أحب أن أشكر الجميع هنا، علينا أن نحتفل باللقب رقم 36 في تاريخ نادينا، وهذا اللقب خاص جدًا بالنسبة للاعبين والإدارة".

وأكمل، "لقد نجحنا في العديد من المواقف بفضل جميع اللاعبين، لقد عانينا من كثرة الإصابات منذ بداية الموسم، كورتوا وألابا وميليتاو".

وتابع، "لكنني أود أن أشكر الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي وجميع اللاعبين هنا، أنتم جزء كبير من نجاح ريال مدريد هذا الموسم، نحن نحبكم جميعًا".

وأضاف بيريز، "أما عن بطولة دوري أبطال أوروبا، نحن نتحلى بروح ريال مدريد من أجل التتويج باللقب رقم 15 في تاريخ النادي الملكي، كل فوز بلقب يدفعنا للفوز باللقب الذي يليه، سنلعب نهائي آخر في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند مطلع الشهر المقبل".

واختتم بتوجيه كلمة إلى أنشيلوتي، "كارلو أنشيلوتي، أريد أن أقول لك أمام الجماهير واللاعبين، أنت من أعظم المدربين لفريق ريال مدريد على مر التاريخ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي