عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يطرح فى عيد الأضحى.. تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 عبر محرك البحث الشهير جوجل، مما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا في الساعات القليلة الماضية، خصوصا بعد الإعلان عن الانتهاء من تصوير جميع مشاهده استعدادا لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل 2024.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

أصبحت تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين للسينما المصرية والعربية خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 من حيث قصته وأبطاله وموعد طرحه في دور العرض السينمائية بالإضافة إلى موعد طرحه عبر المنصات الإلكترونية.

فيلم ولاد رزق 3 

وكانت من أقوى الأسباب التي جعلت تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 يتصدر تريند مؤشرات البحث هو الإعلان عن انتهاء تصوير الفيلم، حيث أنهي المخرج طارق العريان المشاهد الأخيرة من فيلم "ولاد رزق ٣؛ القاضية" يوم ١٣ بشهر مايو، وحاليا يعمل على مونتاج الفيلم النهائي استعدادا لطرحه في السينمات في عيد الأضحى المقبل، الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square  و G creations، وتوزيع خارجي من Orient Films و Sela Studios بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

قصة فيلم ولاد رزق 3

كما ازدادت عمليات البحث عن قصة فيلم ولاد رزق 3 ومع البحث تبين أن قصة فيلم ولاد رزق 3 تبدأ بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، آسر ياسين، وغيرهم، ويضم فيلم ولاد رزق 3 عدد آخر من ضيوف الشرف، منهم: تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان.

منافسة موسم عيد الأضحى المقبل

ومن الجدير بالذكر أنه ينافس فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الأعمال السينمائية في موسم عيد الأضحى المبارك أمام شباك التذاكر، ومنها: فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام، فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وغيرها من الأعمال السينمائية المقرر أن تشارك في موسم الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي